نسمة نسيم

نسمة نسيم @nsm_nsym

عضوة فعالة

لو زوجك من المشاهير ......شو بالنسبة للغيرة؟؟؟ <مكرر

الأسرة والمجتمع

كيف بتتوقعون حياة زوجة زوجها من المعروفين بالبلد باحد المجالات ما له داعي اوضح الوظيفة.............كيف تسيطري على الغيرة اللي ما ادري لها داعي او لا.....

طيب لو زوجك بطبيعة عمله اضطر يتعامل كثير مع نسسسسسسسسسسسسسسسسسساء

كيف تكون حياتك الزوجية بالبيت بين عيالك وبيتك وهو في عمله

اعطوني افكاركم واراءكم؟ظ
7
752

هذا الموضوع مغلق.

ميآسسسه..
ميآسسسه..
انا زوجي نفسه بالتمثيل ويحب التمثيل جدا جدا ..

ويمثل بمسرحيات ..

انا انقهرررررررررررررر .. خخخخخخخخخخخخ ..

لابغى يقهرني يقول بطلع بالتلفزيون ..

الله يعين كل وحده سعووووووووووووووووووووووديه زوجها مشهور .. لانه بيشوف نفسه ..

لانه البنات بيحتكن وانتي عارفه ..

لكن اذا انتي واثقه خلص الحمد لله ..
نخلة مثمره
نخلة مثمره
شوفي حبيبتي انا مره حنيت على زوجة الشيخ محمد العريفي كان يتكلم في للقاء ويقول اذا حبوا الاهل يطلعون صعبه اطلعهم واذا طلعت معهم ورحنا منتزه اتلطم وبرضوا يعرفوني ويجمعون علي واهلي يطفشون

وقال انه ولدي يقول يالليت ابوي مش شيخ وهو في المدرسه اذا عمل اي حركه قالو له الاعيال هذه وانت ولد الشيخ وتعمل كذه
قام ونقلهم من المدارس الى مدراس ثانيه ودخلوا على انهم مش اعيال محمد العريفي خبوا على الناس من كثر المضايقا ت حبيبتي بنسبه للغيره لازم تتعودين لازم لازم ولابتعذبينه وبتعذبين نفسك وبتظلمين محيط عمله
شفته بفرح
شفته بفرح
زوجي مو مشهور وانا الغيرة ذابحتني
اجل لو مشهور شو رايح يصير فيني
نسمة نسيم
نسمة نسيم
قلب سوسو شكرا على مرورك حبيبتي ............
نخلة مثمرة بالفعل هذه المعاناة بذاتها الله يعين بس
شفته بفرح .جد ضحكتيني
حرف.الغلا
حرف.الغلا
إسمحي لي إختي أنتي مكبره الموضوع حبتين وخير ياطير مشهور ؟؟ ماهو بشر ؟ يعني مايطالع أبد ويمشي مغمض عيونه !! وبعدين هو جاني وخطبني أنا ماإختار وحده من إللي معاه ويحتك فيهم ودام واثقه من نفسي وعارفه نفسي زين ماله داعي الغيره أستودعه الله أنا ماأقول تترك الوحده زوجها على كيفه لكن تحاول تحتويه من جميع النواحي و تتأكد إنه ماراح يلتفت لغيرها أبداً ماعليش إختي ممكن كلامي شوي قاسي بس هذا الواقع