كيف أستقدم الشغالة لبريطانيا؟؟؟ الرجاء المساعدة وبسرعة!!!

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم .. يا بنات ....كيفكم ؟؟؟

يا بنات انا اختي تدرس في بريطانيا و تبغى تجيب شغالة :angry: من السعودية على بريطانيا (( الشغالة و أختي الان في السعودية )) و لمن تلرجع بريطانيا تبى تشيل الشغالة معاها عشان اطفالها يحتاجو شغالة ... المهم لمن اختي اتصلت على القنصلية البريطانية في جدة ::: قالو لها لازم الشغالة تكون على كفالتك سنة عشان تقدر تروح لبريطانيا .... و الان مع الاحداث الاخيرة :icon33: اللي في بريطانيا صعبو الشغلة كثيير فايش الحل ..ياللي جايبيين شغالاتكم هناك ؟؟؟ كيف سفرتوهم ؟؟؟؟
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

UM_MAHRA
UM_MAHRA
والله..ياختي..أنا.صار..معاي..نفس..الشي..
بس..أنا..من..الأمارات..
وهذا..الكلام..من..سنه..وزياده..
يعني..قبل..الانفجارات..
قالوا..لي..
لازم..تكون..مكملة..سنه...على..كفالتي؟؟
وابدااااااا..ما..وافقوا...
القنصلية..البريطانيه..التعامل.معها..جدا..صعب.
الله..يعين..أختج...
تمبة
تمبة
مشكورة على التجاوب اختي .. طيب اش يويتي بدون شغالة ؟؟؟
رماد 1980
رماد 1980
هلا والله يااختي ممكن تكون على كفاله احد من اهل زوجها وكانت عندهم سنه مثل ابوه او اخوه هاذا اللي قالوه لي الناس وانا مش من السعوديه بس تقريبا كل دول الخليج سوا ونصيحه لازم تتاكد ان الشغاله كويسه لان كثير جاوو هنا وشردوالان هنا الحياه لهم افضل واذا اطفالها فوق 3 سنوات صدقيني مايحتاج لان النيرسيري بياخذون عيالها(الروضه) اما اقل ممكن وتصلي الاستخاره وشاركي في موقع (ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا) واسئليهم سبق وطرحوا الموضوع وميه ميه بيساعدونك لان موقع جدا مفيد وسااااااااااامحيني
*** جمان ***
*** جمان ***
أنا رايي من راي الأخت ريوف 99 قولي لأختك تستعين باللة وتشمر عن ذرعانها الا ماقلتي هي تدرس ولا قاعدة بالبيت يعني بالصراحة الواحد ياللة يشيل نفسة بالغربة فمابالك بخدامة الواحد متحملهم بالغصب في بلاده شلون أجيبها معي في غربة هالخدامات هالأيام شرهم أكثر من خيرهم تجيبها وتنغث بها مايسوى عليها والله يعينها ان شاء اللة
رماد 1980
رماد 1980
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااته هلا والله بالعسل وشدراك اني ادور عسل بس هاه مش اي عسل لا ابي العسل الاصلي (هههههه) اسمعي ياحلوه بالنسبه لي الفتره هاذي صرت البس عباية كتف سودا وشيله مقلمه ابيض واسود اتلثم فيها واحس اوكي بس بس مع زوجي بروحي لا والله البس جلباب لون ساده بيج اوبني او كحلي اي لون تحبينه والشيله ممكن تتلثمين فيها وهاذا اكثر السعوديات يسووووووونه هنا وسامحيني اذا قصرت