pink cherry

pink cherry @pink_cherry

عضوة جديدة

ارجو المساعدة بنظام بناتي

الأمومة والطفل

السلام عليكم
كيف حالكم خواتي
ابغى المساعدة من عندها خبره بالامومه
انا احمدلله ربنا رزقني بتوام بنوتات الله يحفظم
اللحين عمرهم 9 شهور واسبوعين
ينامو على الساعه 3 الليل ويشربو وقتها حليب سيميلاك كمفورت 3 ملاعق و2 سيريلاك لين 180 وينامو 12 ساعه متواصله انا اغيرلهم الحفاضةوهمى نايمين ولمى واسويلهم حليب مايرضو يشربو او كل وحده تشرب 50 م وكل البنات واهلي يقولو غلط لازم حليب وهمى نايمين يشربو مايصير 12 ساعه ماياخذو شي وانا خايفن هذا الشي يضرهم وكل وحده تقلي بنتي ولدي يشرب وياكل كذا وكذا يعقدوني بس والله مايرضو يشربو الا لمى يصحو من نفسهم بعد 12 ساعه بس الحمدلله طول اليوم لمى يصحو يشربو حليب مع سيريلاك وبعدها باربعه ساعات خضار وبعدها فواكه مع سيريلاك وبعدين بسكوت وجبه خفيفه وبعدين الحليب والسيريلاك وينامو

فياريت تفيدوني لان ماعنده خبره والوالده تعبانه ومشغوله باخواتي وتقولي عادي هذي معدتهم وشهيتهم لاتسمعي كلام احد

والى الان ماحبيو ويبكو لمى احطهم على بطنهم بالارض

الله يجزاها خير اللي تساعدني ويرزقها اللي تبغاه
5
680

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهرة تميم
مهرة تميم
اناا عندي توام ثلاث بنات والحمدلله عمرهم سنة ونصف لكن نصيحتي النوم اريح لهم بالعكس يكبرون كلما طال نومهم ولاتخافي اذا جاعو بيبكون وماافي احد بيتستحي من جوع وخليك هادية معاهم مانفعني الحرص الزايد الحين انا امهم واءكلهم واغذيهم ومانفع احجامهم تختلف اختلاف شمس وقمر الصحه مو من كثر الحليب اهم شي ماتكثر امراضهم وكثر الحليب مايجلب الاالمغص والغازات واعمارهم كبرو دخلي عليهم خضار مع قطعة دجاج وعطيهم عصير تفاح وزي كذا
مهرة تميم
مهرة تميم
والحبو طبيعي يتاخر لانهم توام الحين بناتي تاخرو بالمشي عمرهم سنه ونص واذا بغيتي اي سؤال ارسلي لي لانو ماارجع للموضوع مرة ثانية
sweetyroro
sweetyroro
الاطفال بيختلفو عن بعض
قي اطفال بيصحو 4 او 5 مرات بالليل يشربو حليب
وفي اطفال لا بينامو طووووووووووول الليل زي بناتك

والصح انهم ينامو طول الليل بدون حليب ابتداء من الشهر السادس
شوفي الدارسات الاجنيبية والمواقع تبعتهم
كلهم بيحاولو الطفل من 6 شهور مايرضع بالليل بس احنا العرب قلبنا رقيق بمخاف اولادنا يجوعو
والغلط منا احنا
انا عن نفسي ابني سنة ونص ولسة بيرضع بالليل مرتين
ونفسي افطمه بالليل علشان انا ارتاح وهو يرتاح

والطفل اذا نام بهدووووووووووء وما صحى بيكبر اسرع وبيطلع طفل هادي وعاقل
علشان كدة ريحي راسك وما تقلقي طبيعي جدا وانتي صح
كادي2015
كادي2015
اصلا غلط الطفل يرضع وهو نايم لان الحليب يدخل بالاذن ويسوي التهاب وانتي اتأكدي من الدكتوره على هالمعلومه
pink cherry
pink cherry
مهرة تميم الله يحفظلك بنوتاتك يارب ويريح قلبك ايه انا ادخل على الخصار رز ودجاج او كبد دجاج انا قالي الدكتور نفس الكلام طبيعي انهم يتاخرو شويه لانهم توام وخليهم براحتهم اهم شي صحتهم كويسه

sweet اللله يعطيكي العافيه و*****الله تفطوميه ومن جد هذا تفكير كل الامهات يخافو لايجوعو عيالهم بس والله غلط بعدين الطفل يطلع عندو سمنه وتعيقو وقت المشي يتاخر بسببها

الله يعطيكي العافيه كادي معلومه حلوه استفد منها