حواء تحت السيطره
كلامكم صحيح ويريحني بس خايفه وضايق خلقي بس خايفه من تاليها اخاف يصير هالسفر دوم خصوصا انه اول مره بيطلع خارج السعوديه من دوني
ومثل ماقلتي الي معه مومتزوج وانا اعرفه زين لاحسيب ولارقيب ودايما كلامه مع زوجي عن امريكا وحريمها والوناسه فيها ويرسل صور صديقاته يعني هذا الي قاهرني يوم يرسله اموت وشلون يوم يسافر له
بموت قهر كل ما اتذكر استغفر الله ياربي احس اني باضيع ولا قلت لاحد من اهلي احس انه عاااار احس انه رايح لمصيبه مو تمشيه
تكفون ادعن له مايتم الحجز وربي يشيلها من باله بخير مهو شر
والله كل ما اسولف معه ابكي واحس بخنقه واحس انه مل من اسلوبي كني بعزاء
مافيه سالفه الا وانا جايبه طاري السفر ومافيه الاوحاجه وانا مدخله السفر به
وهالحين طلبت طلبات تهد الحيل ودي افش غلي وياليت يطيعني بيها
lamar90
lamar90
شوفي يا اختي انا مع الأخت فراشه زمانها بكل كلمة قالتها .. الزوج مو طفل نقول له اعمل كذا و لا تعمل كذا .. هو و ربه .. الله اللي بيحاسبه مو أنا .. أنا أعيش حياتي بالطول و العرض و أونس نفسي و اشغل ساعات فراغي بشي مفيد بدل الهم و الغم و النكد و الكآبه
لكن و حطي تحت كلمة لكن مليووووووون خط
أخاف انه عقاب ربنا ينزل علي أنا أو بناتي مستقبلا بسبب افعاله ... لان الزنا دين و الوفاء من أهل بيته ... أخاف على بناتي اللي تعبت على تربيتهم و أفنيت شبابي علشانهم و بسبب ذنوب أبوهم و عدم خوفه من رب العباد انه الله ينتقم له في بناته ... ساعتها أنا اللي راح أتدمر نفسيا و جسديا
هذا هو خووووووووووووفـــــي ... ياليت لو وحده عندها شي بخصوص هالموضوع ... كيف الوحده تقدر تحمي نفسها و بناتها من عقاب رب العباد ( بسبب زنا الزوج )

أنا مو متزوجه بس فعلا هالموضوع شااغلني كثييييييييييـــــر و قلبي يتقطع لما أسمع عن وحده تخاف ربها و محافظه على بيتها و بناتها و زوجها ما يخاف ربه و راعي بنات و زنا ( و العياذ بالله ) ... ودي بالجواب اللي يثلج صدري

حواء تحت السيطره
الف شكر لك اختي كلامك صحيح والله لايجيب الزنا ويبعده عن كل مسلم
ويقينا واياكي وبنات المسلمين شره وفتنته
والله يطمن قلوبنا ويرحمنا انه القادر عليه
black lily
black lily
والله ياقلبي مالك إلاتدعين الله يصرفه عن السفربس دعاء من قلب خصوصافي السجودوأوقات الإستجابة مع اليقين بأن الله سيستجيب
وميض~
وميض~
والله ياقلبي مالك إلاتدعين الله يصرفه عن السفربس دعاء من قلب خصوصافي السجودوأوقات الإستجابة مع اليقين بأن الله سيستجيب
والله ياقلبي مالك إلاتدعين الله يصرفه عن السفربس دعاء من قلب خصوصافي السجودوأوقات الإستجابة مع...