ملاك الفردوس
ملاك الفردوس
يسلم فمك كلامك عييييين العقل
ولي رجعة ثانية
نــــــــــوال
وجهة نظر احترمها اخت جمانه

لكن خلينا نرجع لــ 20 سنه وراا

نفس القضيه الان للمعلوميه

العمل اللي كان في الزمن قبل 20 سنه كان ينظر له بمنظار العيب والدونيه مثل الواقع الحالي ولكن فيه ابن البلد لانه ما عنده لا الخبره ولا كمان حاب يبدء ويتعلم ويمارس المهنه

بلد ناشئه تحتاج لايدي عامله في المقابل ابن بلد رافض انه يعمل نحن اللي جبناهم لحجتنااا لهم

الان المناصب المرموقه اللي ينظر لها ابن البلد كان المفروض تكون من صيبه لو تنازل عن التعالي قبل 20 و 30 سنه

وراح يدور الزمن وان الله اعطانا عمر وعافيه راح نجي ونتقابل وحنشوف هالمهن اللي الان مرفوضه كيف بتكون واصحاب المهن الي قبلوها الان وين حتكون مناصبهم

ويكفيني النعيمي وزيل البترول كان فين بالضبط وين يشتغل في بلد البترول ووين وصل فلا نستهين بصغائر الامور

ومن حقك تطلبي الوظيفه اللي تشوفينها تكون لايقه في مقامك لكن من حق اختك العفيفه المستغنيه عن صدقاتكم انها اقل شيء تلاقي نظره مجتمع راقي بيحترم تعبها وبيحترم كونها انسانه حبت تكون سبب في رفاهيتك ورفاهية البعض من اللي ما نسمع غير ووووع ريحة الدجاج

++++++

تحيه احترام وتقدير لجميع 556 عامله في مصنع الراجحي للدواجن

وتحيه حب واحترام وتقدير للــ 2000 عامله واللي حيبشرون عملهم نتمنى لهم التوفيق يارب

اقف احتراما لكم خواتي واسئل الله لي ولكم الرزق الحلال الذي لا ينضب
كلي أجنن
كلي أجنن
تسلمون حبايبي على المرور برااافو عليك انتي الان من كلامك عرفتي قدراتك وايش المشكله اللي تواجهك قادره تقدمي عمل بس برضو مشكلتك ما تبغي تطلعي من البيت لانه صدقيني لو كان بالحي اللي جنبكم قلتي بعيد :slider: فخلينا نفترض انك من الاشخاص البتوتيه ولكن حابه تخدم بلدها مقابل مربح مادي عندك العمل من المنزل بيقدم لك كل متطلباتك وبشروطك اللي انتي تبغيها وحتكوني سيده ناجحه اكيد لا تستقلو باعماركم ابد مهما كان قدامك اي عثره تقدري تكوني شي في المجتمع اهم حاجه لا يضيع الوقت منك تفوقي لنفسك الا انتي عمرك تخطى الخمسين سنه ولسى تنتظري الوظيفه في المقابل لو عملتي بمهاراتك من المنزل كان الان انتي اللي بتشغلي بنات البلد في النشاط اللي تبنيتيه لانه اكيد راح تلاقين بنات نفس ظروفك وبتغلبك راح تساعديهم على اجتياز هالعقبه شوي تفائل شوي حركه والحركه بركه صدقيني حتلاقي الخير والرزق يسعى بين يديك مع شوي توكل على الله وحمده وشكره حتكوني شي وشي عظيم كمان
تسلمون حبايبي على المرور برااافو عليك انتي الان من كلامك عرفتي قدراتك وايش المشكله...
الله يجزاك الف خير أدري تبغين الخير ونيتك طبيه أنا برضى بالعمل سوا بالبيت والاخارج البيت أنا مو مشكلتي ما أبغى أشتغل لا ياقلبي الانبياء أشرف الخلق من قبلي أشتغلو بس أهم شي يكون مناسب لظروفي
مبيعاتي
مبيعاتي
نوال ماحتلاقي كثير يفكرون زيك الاغلبيه همها المكتب والراتب الي يعدي ال 5000 عشان نظره الناس

تفكيري وتفكيرك عندهم دوني وواطي وعيب وكيف تقولين للعالم ان هذي شغلتك حتى البيع بالنت الي هو

من ارقى الاعمال بكل الدول هنا عيب ولاحد يدري واهل زوجك وجيرانك وش تقولين لهم بياعه والا مندوبه

تشرفني معرفتك ويشرفني تفكيرك وياليت تنقلين الرياض ونسوي انا وانتي المصنع النسائي الحرفي :)
ام الشهد والشوق
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين