دمعة & رحيل
دمعة & رحيل
يارب يفرجها علينا وربي جابتلي حاله نفسيه
دمعة & رحيل
دمعة & رحيل
بنات الله يخليكم اللى عندها اي تجربة تفيدني انا طلعلي ثعلبة بشعرالرأس كبيرة شوى من الخلف عالجتها بالابرو خرمت مكانها لين طلع الدم وحطيت ثوم وخل رنا وبعدها عالجتها بمستشفي عطوني سائل ومرهم مضاد وبخاخ يقول يطلع الشعر لي اسبوعين ماطلع شي بس فية زي القشور وشعرى يتساقط اللي عندها دواء لاتبخل علية لثعلبة وتساقط الشعر جزاكم الله خيرلاتبخلون علية
بنات الله يخليكم اللى عندها اي تجربة تفيدني انا طلعلي ثعلبة بشعرالرأس كبيرة شوى من الخلف عالجتها...
وين القاة دهن القطران الله يجزاكي خير وينفع لثعلبة
دمعة & رحيل
دمعة & رحيل
ياقلبي البنات قالوا دهن القطران وكحل الاثمد بجربهم وشوف
وردة عنيزة
وردة عنيزة
بنات الله يخليكم اللى عندها اي تجربة تفيدني انا طلعلي ثعلبة بشعرالرأس كبيرة شوى من الخلف عالجتها بالابرو خرمت مكانها لين طلع الدم وحطيت ثوم وخل رنا وبعدها عالجتها بمستشفي عطوني سائل ومرهم مضاد وبخاخ يقول يطلع الشعر لي اسبوعين ماطلع شي بس فية زي القشور وشعرى يتساقط اللي عندها دواء لاتبخل علية لثعلبة وتساقط الشعر جزاكم الله خيرلاتبخلون علية
بنات الله يخليكم اللى عندها اي تجربة تفيدني انا طلعلي ثعلبة بشعرالرأس كبيرة شوى من الخلف عالجتها...
هلا والله تلاقينه عند العطار

والله يكتب لك فيه الشفى
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
شوفي مافيه زي الثوم بتقولين استخدمته بقولك ايه بس طريقتك في استخدامه اكيد ماكانت مضبوطة
جيبي لك ثوم وقشريه وحطية بالخلاط مع شوية موية خليه ينخلط لحد مايتحول الثوم لموية بعدين امسحي منه على اماكن المصابه بالثعلبه بعد اسبوع بالضبط بتبدين تلاحظين الفرق بشكل بسيييط وبعده بيبدا يطلع الشعر الله يشفيك ومن اشتكى