جبتلكم وحدة تسوي مكياج يخبببل الف ليلة وليلة

ساعدوني

صباح الخير للجميع لعضوات المنتدى ومشرفاته وكل زائرة :27:
خــــــــــــــــواتي
باختصار طلعت لزواج صديقة لي هنا بالرياض ومن دخلت وتطيح عيني على بنتين من الحضور والله ياعليهم عيون <<<< عيونهم عادية بس مكياج العين

:23: :34: :2thmup: يخبببببببببببببببببل والله ياهو جنان مت عندهم عليهم رسمة كحل وتدرج بالظل :icon33: اشوي واصيح حتى لون بشراتهم وطريقة اخفاء العيوب بشكل خيالي خشومهم سلة سيوووووووف والعيون اربع اربع << من كبرها
والله يابنات ماابالغ وربي ان عمري ماشفت جمال مكياج بجمال مكياجها تخلي الوحده كنها طبيعية جمال طبيعي وعيون وشفايف واخفاء عيوب خيااااااااااااالي

صديقتي راحت زينت عندها والله يابنات زوجها مانام ذيك الليلة :D قاعد يناظرها يتيخلها تقول عمر زوجي :arb: ماكان معاي رومانسي بهذيك الطريقة

حسيته مفتون فيني عينه ماتنزل علي :32:

خلوني اكمـــــــــــــــــــل :2thmup:

المهم ورحت وسالتهم والله كنت متوقعه انو في افخم مشاغل الرياض بيد خبيرة تجميل لبنانية والا مغربية لكن اتفأجا انو اللي مسويتلهم المكياج وحدة سعودية
:icon28: وتسوي بروفات للعرايس بدون مقابل

والله استأنست واجد بس فيه مشكلة يمكن عندي :(
لكن عندكم يمكن عادي :)

انو مااقدر اروحلها البيت <<< لانها تسوي المكياج للزباين في بيتها وعندي رقمها وكلمتها عشان تجيني البيت بس للاسف ماتجي للبيوت :(

آآه يالقهر بس اللي برد حرتي اني سمعت انها بتفتح محل تجميل بس خاص بالمكياج هنا بالريـــــــــــــــــــــــاض

وانشاءالله اعطيكم الاخبار اول باول

واللي تبي رقمها ارسلها لها عالخاص ..

وتدعيلي من قلب ان الله يجمعني بزوجي ويرجعه لي بالسلامــــــــــــــــــــــــــة
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
طيب ايش اسمها امكن نكون نعرفها
بنت الرياض العسل
نبي التفاصيل اسمها واسعارها ورقمهاا ومكانهااا

واكون شاكره
&quot; حبيبتي الكويت &quot;
ممكن تعطيني رقمها لانه عندنا عرس في الرياض وأبي احضره
هلا الرياض
هلا الرياض
نبي التفاصيل اسمها واسعارها ورقمهاا ومكانهااا

واكون شاكره