السلام عليكم
يابنات انا اصور بضايعي وتعب اجيب الغير موجود والجديد
وجيب اشياء الحفلات جديده كمان
وتعب اكتب المواضيع اشوف ياحلات الخاص كل يوم ولا 15 رساله وموضوعي يخلوه ونا ارد علا نفسي قولو شيون ما ازعل بس اتعب ولا الااقي كلمة واحده الافضل اكون متفرجه لكم بس سبحان الله كنت نا ويه احط لكم اشياء قرقيعان وحلويات غير شكل اليوم يوم شفت مو اضيعي كتبت وتعبت ولا رد حرام وحرام احط لكم شي بس تاخذون افكار
علشان كذا بعرض بمنتديات يحترموني ويبادلوني وهنا بكتفي اتفرج عليكم بس
هاذا تشره مني لكم والسلام عليكم

حبيبتي سامحيني على الرد بس فديتج بغيت اوضح لج شي المنتدى ياالغاليه الحين فاضي والسوق ميت علشان معضم الناس مسافرين اصبري ياعمري لين شعر تسعه على فتح المدارس وفالج طيب حبيبتي والله يوفقج ان شاالله لما يحبه ويرضاه وسامحيني على الرد فديت روحج بس بغيت اوضح لج ...........والشي الثاني انه صح المنتدى فيه الزين والشين بس الصراحه زينه اكثر من شينه يعني صح في زباين يتعبونج في التعامل وفي ناس تاخذ منج افكار طبق الاصل منج وتحطها باسمهم بس هذيل قله و في نفس الوقت في زباين يقدرون تعبج ويراعونج ويعرفون انج تعبانه في الشغل ويقدرون هذا التعب وما يستخسرون فيج وفي زباين ما يعجبهم العجب والغريب انها تقولج انا اتعاملت ويا فلانه واشتريت من علانه وتتفاجئين من التاجره اللي هي تتفوشر انها اتعاملت معاها تقول ان هذي الزبونه تعبتها في التعامل ياالله الله الله كريم بس يااختي اصبري والصبر طيب وان شاالله شهر تسعه بتشوفين مواضيعج بأذن الله وصلت سبع وتسع صفحات قولي امين ولا تتسرعين في قرارج
افا عليج ياحبيبتي لاتزعلين ومثل ماقالت الاخت الكريمه haidi1000 انه السوق ميت والناس امسافره ................
ولاتحاتين نحن معاج

الله يعينك ... وسعي صدرك
انا اكوس وحده
لايادلع14 ماهقيت كل هالظن فيك عنا في هالمنتدى والله ان صيتك في هالمنتدى ولا هانوا الباقين يسوى عندنا الدنيا بكبرها الله أكبر عليك بس يادلع تعوذي من ابليس واهله ولا تشوفين ان شاء الله إلا كل خير

الساعة الآن 09:54 .