طيب شوفي يمكن فيه شيء معين يخليه ما يحب اكلك
ممكن هو حساس مايبغى ريحة في الاكل
وبعض الناس وحتى بعض المطابخ تحسين في اكلهم زخمة
او بهاراتك غيريها جيبي اشياء جديده وماقد جربتيها
لا تبينين انك متضايقه من كلامه
خليه يتكلم على كيفه لحد ما يمل
ممكن انتي معطيته وجه

الله يعينك شيء يقهر بس على أجر ان شاء الله
تخفيض على آخر قطع البلايز الماركات
مقاسات متعددة S M L XL

http://forum.hawaaworld.com/ec_showp...0#post84007038

شوفى اغلب الرجال ينتقد ون مثل زوجك اوكيه لايضيق صدرك

لكن من باب التغير لك مثلا استخدمى بهارات غير بهارات مثلا خوى من احد من اهلك او اسالى اذا فيه حرمه تسوى عندكم خلطه بهارات

يعنى انت غيرى لنفسك ان عجبوة الحمد لله وانا ماعجبوة برضو الحمد لله ثقى انا مثلك تماما
جيتي على الجرح تخيلي كنت اطبخ ويمدح طبخي ومر خمس سنين بعدها كره طبخي ويسب وانا تعبت كل ماسويت طبخه ينق على راسي ويطلع الف عيب قعدت على الحال سنه واذا طبخت ياكل لقمتين ويقوم طيب ليش يسوي مشاكل وهو بياكل لقمتين بعدها انفجرت تدرين وش صار جاتني حاله نفسيه من طبخ بس يقولي ابي عشى اصيح واقوله ماطبخ روح كل من المطعم والحين لنا سنتين كل اكلنا من المطعم
اقتباس مشاركة  (اميره بيتي)
جيتي على الجرح تخيلي كنت اطبخ ويمدح طبخي ومر خمس سنين بعدها كره طبخي ويسب وانا تعبت كل ماسويت طبخه ينق على راسي ويطلع الف عيب قعدت على الحال سنه واذا طبخت ياكل لقمتين ويقوم طيب ليش يسوي مشاكل وهو بياكل لقمتين بعدها انفجرت تدرين وش صار جاتني حاله نفسيه من طبخ بس يقولي ابي عشى اصيح واقوله ماطبخ روح كل من المطعم والحين لنا سنتين كل اكلنا من المطعم
الله يكون بعونك هذا غثيث مره الله يفرجها عليكى عندى فكره خذى دوره طبخ وبيحس وقتها انك غيرتى طريقه طبخك وبيرجع ياكل من ايدك الله يفرج همومنا يارب
سبحاان الله
الحمدلله
الله اكبر
اقتباس مشاركة  (ق م ر)
شوفى اغلب الرجال ينتقد ون مثل زوجك اوكيه لايضيق صدرك

لكن من باب التغير لك مثلا استخدمى بهارات غير بهارات مثلا خوى من احد من اهلك او اسالى اذا فيه حرمه تسوى عندكم خلطه بهارات

يعنى انت غيرى لنفسك ان عجبوة الحمد لله وانا ماعجبوة برضو الحمد لله ثقى انا مثلك تماما
اها شكلي بغير البهارات واجرب الله يسعدك
سبحاان الله
الحمدلله
الله اكبر

الساعة الآن 06:23 .