القصيمية

القصيمية @alksymy_1

كبيرة محررات

كل من تشتكي نزول المشيمه لقيت لها علاج فعال ومجرب بالضمان (والله على مااقول شهيد)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من كثر مشاكلكم مع المشيمة :icon33:
كنت جالسة بجمعة حريمية (اي نسائية :D

وكانو يتكلمون عن مشاكل نزول المشيمة وانها مالها علاج إلاالراحة
قالت وحدة من الحريم ان فية علاج رووووووووووووووعة ومجربته هي وخواتها وبناتها وكثير من معارفهم وماشاء الله ارتفعت بالايام القلية من استخدامه :icon28:
والعلاج عبارة عن اعشاب تسويهم حرمة ثقة قصيمية عجيز ولها خبرة والعجيز ماتعالج الناس بس تسوي هالعلاج وارثته اماَ عن جدة :icon28:

ويابنات والله العظيم ان مالي مصلحة او اعرف هالحرمة لاكن من كثر ماسمعت وقريت عن نزول المشيمه اخذت رقم الحرمه خاااااااااااااااص لكم والله عليم بذات الصدور

حتى ان وحدة من الحاضرات تحلف ان المشيمه كانت تنزل قطع وبعد هالعلاج ارنقعت وطابت وان الطبيه استغربت ايش مسويه المشيمه عاااااااااااال العااااااااااال

اللي تبي رقمة ترسلي عااااااااااالخاص واطلب منكم الدعااااااااااء لي بالذرية الصالحة انا ومن ذكرها
واخيراَوليس آخر ليس لي مصلحة او دعاية اقسم بالله اني لااعرفها ولاتعرفني بس حبيت انقذ اخواتي
ولكم مني كل حب وتقدير :angry:
26
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
طيب ما عندها شي عن الي ما تحمل
القصيمية
القصيمية
لااعرفها ولاتعرفني مادري عنها اختي ام الحلوة تبين رقهما وتسئليها ارسلي عالخاااااااااااص اعطيكي الرقم
&ليمووونه&
&ليمووونه&
ياريت تعطيني رقمها
الله يرزقج الذريه الصالحه
شرائع الذات
شرائع الذات
ياريت تعطيني رقمها الله يرزقج الذريه الصالحه
ياريت تعطيني رقمها الله يرزقج الذريه الصالحه
القصيمية
القصيمية
هلا والله بي أختي ليمونه وأبشري أرسلت لك رقمها وأنتي أتصلي عليها وتفاهمي أنتي وياها

هلا فيك أختي شرائع الذات منورة موضوعي

تراى أرسلت لك الرقم أتمنى لك الفائدة