السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول موضوع لي وان شاء الله يكون قدومي خير بينكم



كيفكممممم حبايب قلبي ت
فضلوووو هذه الهديه من العجميه 2200 ألسعر 32.50 موفقيين خير لا تنسونهاااااااااااااا


انابيب رقمها >> 2200

بتوفيق للجميع
16-06-1433 هـ, 02:46 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يسعدك بس السوق ما زال مدحدر ووجب التنبية كمضارب ممكن مع الحذر الشديد وللمحترف فقط اما كاستثمار لا المؤشر العام غير مطمئن للان
16-06-1433 هـ, 08:30 مساءً
 
حبيبتي التلقيط مع النزول حلو لأن معظم الأسهم عليها شراء بالنزول ننظر لدعوم السهم أفضل من مراقبة المؤشر بحد ذاته

وعلى قول المثل فاز باللذات من كان جسور

الأهداف 35
35.70
37

الوقف بإغلاق تحت 31.70

النموذج على الأسبوعي بالرسم أدناه

17-06-1433 هـ, 12:06 مساءً
 
بتوفيق للجميع
17-06-1433 هـ, 12:12 مساءً
 
الله يستر من ذا السوق ,وجزاكي الله خير
17-06-1433 هـ, 12:12 مساءً
 


الساعة الآن 11:56 .