اقتباس مشاركة  (عجميه الرايق 2000)
حبيبتي التلقيط مع النزول حلو لأن معظم الأسهم عليها شراء بالنزول ننظر لدعوم السهم أفضل من مراقبة المؤشر بحد ذاته

وعلى قول المثل فاز باللذات من كان جسور

الأهداف 35
35.70
37

الوقف بإغلاق تحت 31.70

النموذج على الأسبوعي بالرسم أدناه


حبيبتي انا معاكي تلقيط مع كل نزول بس ايش الفايدة اشتري وهو حينزل وارجع اشتري مرا تاني ( يعني اجلس الحق السهم مع كل نزول صعبة ) افضل الشراء مع بداية كل موجة صاعدة للامان
والمؤشر اذا نزل الكل ينزل تقريبا ماعدا كم سهم يرتفع للتصريف واكيد شايفة سابك ايش عامل ممكن الاسهم ما يتاثر في نفس اليوم ولكن النزول لا مفر منة مثال علي ذلك اعمار ودار الاركان شوفي سعرها بين امس واليوم

وعلي العموم اختلاف الراي لا يفسد للود قضية
18-06-1433 هـ, 12:19 صباحاً
 
بخصوص المؤشر نرجو صموده عند دعمنا 7209 كسره يكون دعمنا التالي عند 7123

وبخصوص سهمنا يلزمنا العودة فوق 31.90 للعودة للإيجابية والوصول لأهدافنا إن شاء الله


بالتوفييييييييييييق
20-06-1433 هـ, 07:57 صباحاً
 


الساعة الآن 10:19 .