اللي لبست اسنان او ركبت اسنان تدخل الله يرضى عليها ...

الصحة واللياقة

السلام عليكم ...

يابنات انا فقدت بعض الاسنان والبعض حجمه صغير ويس الله لي اني اشتغل على اسناني بس مشكلتي ماني عارفه وش الصح فيه ..
فياليت اللي ركبت اسنان او لبسته تقولي سبب تركيبها وكيف ركبتها وهل تضررت منها وعانت بعد التركيب وهل تغير شكله ووش النوع لانهم قالولي انواع كثيره فاللي ناويه اخذه دخله من المعدن والخارج خزف بس متردده البعض يمدح فيه والبعض يذمه .
وياليت الله يرضى عليكم توضحون سعر تركيب السن الواحد و سعر التلبيسه ومن ووين ركبتي باي بلد وباي مستوصف واي دكتوره ...

يابنات والله محتاره لما جيت اركب الاسبوع ال راح قلت باجلها واسال ابي اعرف وش الاضرار وخايفه ان النوع اللي اخترته ماينفع وخايفه يوضح الفرق بينه وبين السن الاصلي الي بجنبه ..
والله يرضى على الجمييييع ....
44
60K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام احلى عسل
ام احلى عسل
رفع
$boood$
$boood$
حبيبتي مرة ما انصحك بالمعدن خليها بورسلين ابيض بلون السن داخل وخارج انا سويت وكان سعر السن الواحد 1400 انا ركبها لي الدكتور بغراء موقت وقال بعد شهر ارجعي علشان اسوي الفجوات بعد ماتلم اللثة لانه خلع لي سن لكن عمك اصمخ ماعاد رجعت لاني اخاف ماروح الا للشديد القوي والحين اذني تعورني ورحت الدكتور وقال لازم اراجع دكتور الاسنان لان الم الاذن من التركيبة ادعي لي
المهم انت
المهم انت
افضل الانواع الزيركون وتقريبا سعره غالي يعني ١٤٠٠وفوق للسن والحشوه او الصمغ خذيه ابيض عشان مايبين انا صلحته في مستوصف في الرياض ومصلحين خصم ٣٠٪ يعني طلع سعره ٩٢٠للسن الواحد من غير سحب عصب واهم شي الدكتوره تكون شاطره وانتي لاتركبين اللين تصلحي بروفه للونه وحجمه وشكله لاترضين في اي شي واي ملاحظه راجعيهم في اقرب وقت
والله يعين وييسر امورك يارب
ام الشيخ راشد
ام الشيخ راشد
والله اناقاعده اشتغل في اسناني باقي بس التلبيس اخر الاسبوع انا ركبت اغلى نوع حبيبتي اول مره واخر مره يعني مو كل يوم ابي اركب انا في الرياض
الشتاء3
الشتاء3
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير