اختى انتى لما تتعاملى مع شركات انتى ماتعتبري هدى تجارة لكى الرابح الوحيد هى الشركة او التاجرة اللي بتسوقيلهها لانك بتزيدى. دخلها وتشهريها ببلاش واتزيدي زباينها ولك نسبة بسيطة جدا. مع تعب ومجهود انتى اولى فيه. لو تشتري بضاعه وتسوقي لنفسك. وتتعبي في النهايه انتى حطيتي رجلك في اول طريق التجارة وبتتعلمي كثير. منها وبتستفيدي وبتربحي. حتي لو ماعندك راس مال ممكن تشتركي مع وحدة وتستفيدوا الاثنين والله يوفقكم لكن انصحك لاتبدي تجارتك بمندوبه ابدأيها ببضاعه لك ؤزعيها وبعض التاجرات اللى يبيعون سلاسل مايتعاملون مع. شركات لا يكون زوجها عنده محل وبيستفيدون الاثنين. وموفقه يارب
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
اختي انا عندي بضااعه وانتي تجيبي الزباين
وانا كمان راي من راي الاخت
اول غرام
جيبي لك شي بيعيه ومردوده لك كلو
اي شي
يعني اكسسوارات نثريات ساعات
وانت كمان مرشرط يروح ابوكي مكان اسواق وكده في تاجرات كتير يبيعون بالجمله شوفيلك شي واشتري منها شي بسيط بعد ماتعرفي رغبه الناس الي حواليكي

واي شي تحتاجيه ماراح نقصر انا او البنات
وموفقه اختي
مندوبه my_BABY في عالم حواء

تابعوني على الانستغرام :
my _BABY85

ولمشاهده اعمالي على الرابط:
http://www.flickr.com/photos/80775202@N05/

وللاستفسار على رقمي:
0594049081

ياااااااااارب انك توفق بناتناااااااااا
اللللللله يجزااااكم خير افدتووووني الصراحه ,, الله يرزقنا واياكم يارب

الساعة الآن 10:03 .