والله شكله جهاز جنان ياريت ترسللي التفاصيل والسعر على الخاص
تخيلي اني اختقيت...
تخيلي لو دورتيني ومالقيتيني....:unsur e:
تخيلي معي ...
لو ناديتيني ومارديت......
وقالولك اني انتهيت....
واني من الدنيا انمحيت...
ايش كنتي سويتي....


حمدا لله على السلامه....
تراكي وصلتي حبيبتي
ترى اسفرت وانورت


شوفي حبيبتي نسمة امل


بالنسبه للتفاصيل الجهاز اسمه كرسي البخار

والجهاز مثل ماتعرفين رووووووعه وخطييييييير بالمره


وحقق مبيعات هائله و مو باقي منه غير ثلاث قطع على مستوى المملكه و الخليج

والجهاز عباره عن كرسي تجلسين عليه له فتحتين يطلع منهم البخار الناتج عن اعشاب معينه (خليط فريد من الاعشاب )



الفتحه الاولى موجهه للمهبل والفتحه الثانيه موجهه لمنطقة فتحة الشرج تجلسين عليه مدة 25 دقيقه



والحلو بالجهاز انه يعالج عدة اشياء بوقت واحد وبطريقه طبيعيه وامنه تماما :

- يشد عضلات المهبل وخاصه بعد الولاده

- ينظف ويخلي كل شي ينزل بسرعه ويخفف الالام بشكل كبير طوال فترة النفاس

- يطهر ويعطر ويقضي على الروائح الكريهه

- يعزز الطاقه الجنسيه ويقوي الرغبه الجنسيه عند كلا الطرفين

- يخفف الام الدوره الشهريه بشكل كبير

- يعالج الالتهابات المهبليه والشرجيه ويقضي على الميكروبات بشكل فعال

- يفيد للمرضى اللي يشتكون من القولون ومشاكل المعده

- يخفف الوزن في منطقه البطن والارداف ويعطيكي شكل متناسق

- يعالج امراض البواسير والناصور

وطبعا الفوايد الثانيه اكيد راح تكتشفينها لما تجربي الجهاز والتجربه خير برهان

والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال الطبيب

وياريت تعطيني ايميلك علشان ارسلك صورة الجهاز

واي شي ثاني امري وانا حاضره من عيوني التنتين

خواتي shathaaaa والمهتديه
ياريت تشيكون على الخاص
ياليت ترسلين التفاصيل الله يوفقك
هلا حبيبتي الدلوعه
ارسلتلك التفاصيل على الخاص ياريت تشيكين علي
وبالنسبه لخواتي اللي راسلوني على الخاص ارسلتلكم الرد ياريت تشيكون عليه


الساعة الآن 10:16 .