sweetrola
sweetrola
انا عندي تكيسات بالمبيضين حملت اول مره وبعد خمس سنوات زاد عندي التكيس اكثر واكثر وصار عندي شعر بوجهي وجسمي وطلع عندي هرمون الذكري مره مرتفع وطبعا كنت عايشه على حبوب ديان المانعه للحمل ويوم وقفتها خف وزني 10 كيلو .............المهم بعدها بسنه تخربطت هرموناتي مره ثانيه وصار وزني 83 تخيلي ...........عاد من فلسفتي الزايده اخذت حبوب جلوكوفاج حبوب تخفيف السكري وبعدها باسبوعين بدل ما يخف وزني والله اني حملت هذا كله من الله التكيس سببه السمنه صدقيني خفيفي وزنك اذا كان زائد وشوفي شلون التكيس يخف ويحصل الحمل انشاء الله ........وبالنهايه كله من رب العالمين........مثل ما صار معاي
الروووح
الروووح
السلام عليكم

انا كان عندي تكيس وسويت عملية منظار وسوى لي الدكتور كي للاكياس وراحت وبعد فتره من استخدام المنشطات والادويه عشان الحمل رجعت التكيسات وبعدين صرت اهتم بحالي اثناء الدوره اشرب اعشاب واحط معها زنجبيل طاز يعني اخضر واختفت وسبحان الله الى الان ما حملت بس الحمد لله على كل حال ويارب ترزقني وترزق كل محرومه يارب
}{ أم القمر }{
}{ أم القمر }{
هلا فيك اختي شوق شكرا على مشاركتك
الله يجزاكم خير يابنات والله يكتب لنا اللي فيه الصالح والخيره..
شانتيلا
شانتيلا
اهلين يبنات انا مشكلتي اني عندي تكيس وانا نحييييفه مو شرط السمنه
عطتي الدكتوره الشهر الي فات كلوميد ولا صار حمل وهالشهر بعد والحين استنى باقي اسبوع على موعد الدوره انشالله ماتجيني واصير حامل
اوغاريت
اوغاريت
لا اله الا الله
رائحة الليلك
راااااااااااااااااااااائعه
جدا
رائعه
لجأت لمن لا يخيب الطلب عنده
بارك الله فيك وفي اخواتي
والله يرزق كل امرأه بالذريه الصالحه