ماشاء الله الله يزيدك نضمي وقتك وادرسي الكميات والانواع الي يحبونها بارك الله لك في مشروعك
عندي هدف لازم انزل وزني انا اقدر وعندي اراده
هدفي اوصل 118 قبل العيد
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيدك من فضلة ويبارك لك اختي الاتوكلي علي الله واقبلي فية والدي من الحين بفروة السمبوسة بأشكالها وكفتة البطاطس والكبات حتي الميني بيتزا تقدرين تفزنيننا وبعد صواني الخضار المقلية مع اللحم المفروم وأشياء كثيرة بس نصيحة من واقع تجربة فريزل الاكل خلية خاص بس لة لاتحطين معاه لا لحوم او بهارات وغلفي الاكل المفرزن باحكاااااام عشان تبقي نكهتة وجودتة ماتتغير حبيت أفيدك بها لنصيحة والله يوفقك يارب
ابتسم فسبحان من جعل الابتسامة في ديننا عبادة وعليها نوجر

هم الكسباني وإنت الخسرانه

حطي ببالك 100 شخص مو 10 علشان تقولين مبلغ حلووو والله مايسوى تعبك والاغراض وتكسير الظهر وغير كذا يبيلك سفره طول وعرض وش تحطين وش تخلين

يمكن الاغراض بس تكلفك 10 الاف ومايصفى غير 7 الاف

صحون بلاستيكات قصديرات هذا غير الخضار والدجاج ......الخ

البوفيه وهو البوفيه ل 25 شخص يتعدى 3000 ريال

ومثل ماقالت وحده من الاخوات كل واحد منهم يدفع يوميا عالوجبه 20 ريال تقريبا او اقل يعني بوفيه ولا في الأحلام

ادرسي الموضوع كويس ياحلوه لأن الواحد فيهم بس راح يدفع 150 او بالكثير 200 خلال هالعشر ايام

لو كان عددهم مايتجاوز 30 شخص كنت قلت لك لو تفطرينهم بلاش عااادي أجر وتفطير صائيم

بس 100 عز الله ضاع عليك رمضان لاصلاة ولا عباده ولاقراءة قرآن وفوق كذا تعب جسدي يعني خسرانه من الناحيتين الدينيه والدنيويه
فلا مثل مااشارت الاخت التجهيز قبل رمضان يعني من الحين ابدئي بالسنبوسات تفرزنيينها والحشوات سويها قيل رمضان بعشر ايام حقت المكرونيات والدجاج واللحم قطع صغيرة مطبوخ وخالص وتبداين بشغللك الفجر والظهر تقصرين على كل شي على النار والعصائر علب الصحة حقت الماء او جراكل الماء الكبيرة (0موية الحياة ) عشرين جيك اتمنى اني افدتك والله يسهل امرك وكل مسلم
الله يوفقك ي قلبي مشروع حلو وتكسبين اجر ديني ودنيوي

بس والله متعب لازم احد يساعدك

الله يقويك موفقه
[color="Purple"][size="5"]حسابنا عالاستقرام

al7an shooop

الساعة الآن 05:36 .