لتعرفي فائدة الاستثمار انظري ماذا حصل من 3 اشهر واسبوعين؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي كتبت هذا الموضوع قبل 3 اشهر و اسبوعين فاقرأوه ثم انظرو النتيجة التي حصلت لنادك لمن استثمر في السهم فقط 3 اشهر مع كل التقلبات التي حصلت في السوق نجد من اخذت نادك بسعر 236.75 ربحت اليوم بعد 3 اشهر و اسبوعين فقط 144 % فهل منكن من ربحت هذا القدر من المضاربات والتعب اليومي؟؟
_____________________________________________________________________________________________________
الاخوات العزيزات.. اولا جزى الله كل من دعت لي خيرا ورزقها من حيث لا تحتسب
ثانيا عندما بلغت الاخوات في موضوع سابق ان سهم نادك جاهز فنيا للانطلاق قلت ان المضارب سوف يعمد الى رفع السهم فوق 240 وابقائه في هذا النطاق حتى يكون السعر مشجع للصغار المضاربين للبيع عنده والغرض طبعا هو التجميع عند هذه النقطة ثم الانطلاقة من جديد وارى ان ذلك يتحقق الان فالسهم تحت التجميع بين 235 و 240 وسوف ينقله المضارب الى قريب من اعلى سعر وهو 256.5 تقريبا وربما تركه يتارجح بين 255 و 265 فترة من الزمن ثم ينطلق به للامام كما حصل بالضبط مع سهم الصحراء حين ركد بين 260-265 ثم انطلق في 3 ايام الى 340 وانا لاحظت شراء قوي بين 250 - 255 ومن غير المعقول ان يتم البيع باسعار اقل لذلك انا اقولها بالفم المليان جمعي مع المضارب بين 235-240 على مراحل فان عاد السهم واخترق ال 255 صعودا فالشراء هنا ضروري والبيع بفارق لن يقل باذن الله تعالى عن 20 ريالا وقد يصل لارقام اعلى.,.. هذا لا يعني ان السهم قد لا ينزل بل هو معرض لاي ظرف خصوصا في حالة النزول الكامل للسوق انما اذا نزل فهو فرصة للشراء لذلك الشراء هنا على دفعات حتى يكسر 255 ...

اليوم الخميس 28 - 4 -2005
سعر الاغلاق 236.75
9
921

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام@يوسف
ام@يوسف
الله يعطيك العافيه اختي,,

وهذا شارت من عمل ايدي لتوصية نادك,,

الله يجعلها في ميزان حسناتك
ام@يوسف
ام@يوسف
وهذه توصية اتحاد الاتصالات
سمكة ميتة
سمكة ميتة
أم نولين ما قصرتي
يصلح العنوان الآتي (( الصبر ياحريم ))!!!!!!!!!
أم يوسف ما شاء الله تبارك الله وين مستخبي هذا كله
عندي طلب بسيط
سويلنا شارت على فيبكو , متابعتها من مدة وعاجبتني حركتها ولا وش رأيكم أنتي وأم نولين 0
نورس00
نورس00
ماشاء الله بارك الله لكم ..
والله اتمنى افهم واحط لي مبلغ من المال استثمار في الاسهم... لكن
هل يشترط ان أديره بنفسي ؟ ام .... والله احس اني ماني فاهمة شيء
تكفون يالفاهمات في هذا المجال غذا فرصة للربح ما أبغاها تضيع علي
والله يجزاكم خير يارب ..
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
تكفون ياهوامير>>>>>حلوه

انا عندي الصحراء هل في توقع توصل الى 700..لان كثير يقولون بترتفع ...مدري ابيع ولا اصبر