ألما أغا

ألما أغا @alma_agha

عضوة جديدة

انخطبت مرتين و تطلقت مرتين ارجو منكن انتصبرن علي و تقراو قصتي و اعطوني نصيحتكم

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم اخواتي اسفه على ا لاطاله لكن قصتي بحاجة الى صبر منكم ... انخطبت لابن عمي من كنت طفله و هو يكبرني ب 6 سنوات لكن لما كبرت لاحظت غروره و ثقته بنفسه الزايدة وتعجرفه مع كل الناس سافر عني 5 سنوات كاملة للدرسة بالخارج و قت رجع كنت في اول سنه في الجامعه عقدنا القران رسميا ..كان فعلا يحبني و اشعر بحبه كل فترة خطوبتنا الطويله لك تصرفاته تنم عن غرور و عنجهيه احرجني امام كل الناس وانا ازدت نفور منه و هو من هواة المظاهر يتباهى بجماله و بنجاحه و بتعليمه لكن انه يتباهى بي هدا امر ما احتملته ابدا اخدني معه للجامعه الي يعمل بها و تفاجاة بجميع الزملاء وطلابه ناطرينه حتى يفرجيهم خطيبته و بدون اي خجل قدمني لهم :خطيبتي والشباب صارو يتفرجو ع خطيبته ويتفحصوها وهو في غايه السعادة و الزهو انا جنيت تركته و مشيت شعرت بالمهانه يعرضني لاصدقاءه ليشوفو شكل خطيبته لحق بي لكن ما التففت عليه صرخ علي بالطريق صرت ابكي و رجعت البيت وما وجدت والدي في المنزل صار يدق على الباب و يصرخ و يهدد فتحت له الباب خوفا من الجيران ودخل هائج و بدا يوبخني و يعيرني انه هو افضل مني و مليون بنت تتمناه ولولا مخافه الله لتركني و ما خطبني و انا احرجته امام الزملاء وشتمني و شتم ابي هون انا لم اسكت ضربته و حاولت اطرده لكنه امسك بي سكر فمي و سحبني بقوه لغرفه الجلوس وحاول التمادي قدرت اتملص منه و خرجت من الشقه هاربه لبيت جدي وصل الاهل للبيت و عرفو ا بالامر قرروا فسخ الخطوبة وتطلقت بعد عذاب لانه رفض الطلاق و حاول استرجاعي لكن جدي ما سمح و تم الطلاق و صرت حكاية بالحارة فقررت التفت لدراستي و بقيت سنتين بدون خطوبة خلالها حاول اصلاح الي صار لكن رفضت بقوة بعد سنتين تقدم لي شاب حبيته بشكل جنوني لانه متواضع و متدين و حنون و طلب في تسريع موعد الزواج خلال شهرين و انا وافقت بكل سعادة وقبل الزفاف ب 3 ايام فقط كنت مع خطيبي عائدين للبيت صادفت ابن عمي على السلالم وهون كانت المفاجاة سلمو ع بعض و احتضنو بعض خطيبي كان زميل ابن عمي في الجامعه و هنا الكارثة بعد لحظات ساله خطيبي ان كان يقرب لي جاوبه طبعا هي بنت عمي وجم خطيبي في مكانه و طلب من ابن عمي الحديث على انفراد حاول ابن عمي التملص لكنه تمسك به تحدثا مده عشر دقائق واعتذر ابن عمي و غادر فورا تغير لون خطيبي فجاه و سالني هذا هو الشاب الي كنتي مخطوبه اله قلت له نعم قال لي حديث معك امام امك طلعنا البيت و قال : انا كنت صديق ابن عمك طوال فترة الخدمة العسكرية و الدراسة و كان يحكيلي عنك و عن قصه الحب الي تجمعكم و..وكنت معه في كل لحظة كلمك فيها و في كل لحظة فكر فيكي وكان يحمل صورك دائما بجيبه,...و... وانا لا ارضى على نفسي اتزوج بفتاه قلب صديقي متعلق بيها و كان على علاقه حب بها ولابقدر اكمل معك هذا اخر كلام لي .... حتى ما يكون الامر محرج الك ساترك لكي خيار ان تطلبي انتي فسخ الخطوبة حتى لا تكوني محرجه امام الاهل بكيت بكيت بكيت بكيت حاولت انه اعدله عن قراره لكنه رفض بقسوة وترك لي خاتم الخطوبة وذهب اقسم بالله حبيته حب جنوني وعشقت كل شيء فيه لنا بحبه اتصلت فيه شرحت له مشاعري تجاه خطيبي السابق لكنه اصر على قراره و اغلق تلفونه و غير رقم جواله وتطلقت للمرة التانية ....وصرت حكاية كل الناس تنخطب مرتين و تفسخ خطوبتها مرتين ليش و اكيد هي البنت فيها شيء مو طبيعي يمكن مريضة نفسيا اومسحورة او الخ.... و بقيت سنتين ونصف بعد هي الحادثه بحاله غير حاله تحولت الى نصف انسانه زهدت الدنيا و ما فيها وكرهت اسم كل رجل بالعالم ...... ومن مدة شهر كانت المفاجأة جاء جدي و طلب مني اعادة المياه لمجاريها مع ابن عمي........ والمفاجأة التانية بنفس الشهر اتصل خطيبي فيي يعتذر ويقول انه هو ما قدر ينساني وهو يريد اعادة المياه الى مجاريهاو يكلم ماما بالتلفون و يعتذر و يبرر تصرفه و يطلب مني اعاده النظر في علاقتي فيه ...........فما رايكم دام فضلكم اسفه على الاطاله لكن شي بيحير لو كنتو مكاني شو بتعملو اسالكم بالله النصيحه هل ستختارون احدهما ام سترفضون الاثنين ماذا افعل وكرامتي غاليه علي
136
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البطه الازرقاء
والله مشكله مالك الا الاستخاره بجد موضوع محير الله يدلك للي في الخير لك بجد الله يعينك ياقلبي
dianah840
dianah840
استخيري استخيري استخيري

ابن عمك شكله مشكلجي ومغرور بس بحبك

والتاني الصراحة كمان انحط بموقف زفت داس على قلبه لانه خايف يكون لسه الك مشاعر تجاه ابن عمك يعني كل ما يشوف ابن عمك راح يتذكر شو كان بينكم حتى لدرجة ممكن يوسوس وحطك بموقف محرج جدا لما فسخ الخطبة قبل ب 3 ايام يعني ما خاف عليكي من لسان الناس!!!وهلا تذكر حاله صار بده اياكي وندم!!

والله يا اختي استخيري وانا الصراحة بحكي بعدي عن الشر وغنيله يعني هدا جاي من وراه مشاكل والتاني مو اد الثقه الي ببيع مره ببيع مرتين

الله يرزقك الزوج الصالح الي يسعدك ويعوضك
رهف الأنين
رهف الأنين
ارفضييهم وارتاحي وأسأل الله أن يعوضك أخير منهم
sara-a
sara-a
استخيري استخيري افضل لكي
براءة انثى*
براءة انثى*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
نفس الرأي
وكمان استخيري
موفقه