السلام عليييكم

بنات طرحت الموضوع للمصلحه العامه

مثل ما يبون البنات انه اي عضوه تكون ثقه وتستاهل المدح نقول منو اهيا عشان البنات اللي يبون يتعاملون وياها يرتاحون
واذا العضوه مو ثقه وما تحترم اللي اتعامل معاه من اي ناحيه هم بنقول منو عشان الكل ياخذ الحذر منها

بالنسبه للعضوه شوشو222
الصراحه مااقصرت طلبت منها كميييه زعفران
وطرشتلي اياهم قبل لا اطرشلها لفلوس
وانا الصرررراحه انحرجت منها لثقتهاا فيني
ويزاها الله خيييير وما قصرت
والحمدلله انه في بنات مثلها موجوودين معانا بالمنتدى
وكثر ما راح اقول عن هالبنيه ما راح اوفي بحقها لانه تاذت معاي
باسالتي واستفساراتي
واشكرها من كل قلبيييي

بس لما يصير العكس مع العضوه الثانيه الزمن القادم وتحتها الف خط

الله يسامحها
ولاول مره اكتب موضووع عن عضوه اذمها لانها الصراحه وهقتني حيييييييييييييي يييييل مع الخيااط

اطلبت مني 4 دراريع من شهر 4 يعني شوفو الحين جم التاريخ .. وتبي 4 مو وحده ولا ثنتين .. وانا قايله اني مندوووبه مو الخياط خياطي يعني راعي ظرووفي
انا وثقت فيها حالها من حال البنات اللي طلبوو وكانو اهل للثقه واخيط الدراعه قبل لا يطرشون لفلوس
بس اهي الله يسامحه عقب ما قتلها الدراريع جهزت قالتلي اوكي بطرشلج لفلوس ومن بعدها ما ترد علي

وطرشت لها رسايل اقولها اذا ما تقدرين تاخذينهم كلهم مره وحده اخذي دراعه دراعه على الاقل او ردي على قوليلي ما اقدر بس مو تحقرني

والخياط يبي فلوسه وانا متوهقه بالدراريع ما عندي محل عشان اتصرف فيهم

مو عدله يا بنات جذي ليش تمسحون الثقه ( والحجي موجه للفئه المعينه )

وترا انا متابعه العضوه قلت يمكن مسافره يمكن ضروف ما تشبك بس لقيتها مشاركه بمواضيع ومتابعتها .. وفي موضوع ما اذكر لاي اخت تعرض دراريع وداشه تقولها طرشيلي الصور فنصييحه ديرو بالكم من هالبنات اللي ما تراعي ظرووف النااس

وابي رايكم شسوي الحين ؟؟

على الاقل لو ترد على واعرف ظرفها

والله قهر

الله يسامحها

بالنهاااااايه اشكر الاخت شوشو 222 ياليت كل البنات مثلج بتعاملهم الراقي
واشكر باجي الاخوووووات اللي مثلها واللي فيهم الخيير
اشكرهم من كل قلبي

لا حول ولا قوة الا بالله
افاااااااااااا
غــــــلادبـــي سابقا

الاخت شوشو

رووعه بالمعامله و سعه الصدر ...

و بالنسبه للاخت الزمن القادم ..

الله يهديها و يسامحها ..
و نصيحه لكل العضوات لا تبتدون بأي شي قبل استلام فلوسكم لان الحق ما ينزعل منه و حتى لو كان هناك ثقه .. الواحد ما يضمن نفسه و الزمن

الساعة الآن 11:48 .