حاوة الفكرة لكن غالي علي ميني بار

ولازم عينك عشرة عشوة اول الشغل وتجيبي ماكينة قهوة وشبس وبسكوت وموية وعصيرات يوميا لازم متفرغة او تنظمين وقتك وتكتبي بالورقة والقلم لو بعتي بريال
بحتاج صبر حتي تلاقي ربح والله يوفقك
اللهم صل على محمد
يالله والله حيرتوني !!!

الايجار صح غالي بس ماتوقع الالقي ارخص منو وخصوصا في مكان نظيف وعليه سمعه زي شغلها !!!

شكراااا عل ردودكم اخواتي
الله ييسر لك الخير

الواحد منا لازم يغامر مشان يمشي لقدام ما يضل واقف محلو

والهم من كل شي ادرسي كل شي انا بالامارات ما بعرف شو مشان الاسعار

بس الافض تعملي ميزانية لكل شي

واستخيري وربي يتمم لك ع خير وييسر لك امورك

موفقة حبيبتي

اللهم ارحم اخي محمد واعفو عنه واحتسبه عندك من الشهداء
حبيبتي ليمون وفلفل ودي أوضح لك عدة نقاط 
1-موضوع ان صاحبة المشغل تقولك بسرعة ردي علي   وأنة فية غيرك  كثير يبغون هالفرصة ترا هالكلام يستعملونه بعض التجار وأصحاب الخدمات عشان تتحمسين وتحسين ان الموضوع شي عظيم وانهم متفضلين عليك ويمكن يكون بالحقيقة مافية غيرك احد ويدعون ربي انك توافقين
2- الموضوع يبغالة دراسة جدول ممتازة وتعرفين كم بتدفعين وكم بتربحين
3-المبلغ مش بسيط اتوقع أنة نص أجار الفلة اذا ماهو كل الاجار علي ايش لوتفكرين علي مساحة ان هي كبيرة فهي 4في4
4- اي محل يفتح اول سنة يكون الإقبال علية مش قوي لين الناس تعرف موقعة وجدة ماشا الله بحر كبيرة مساحتها والخدمات بكل محل من مشاغل وغيرة
وسلامتك نقاط دارت في بالي وحطيت نفسي مكانك وكن المشروع لي تقبلي مروري ووجهة نظري وفي الاول والاخير الاستخارة بتيسر لك صعب الله يوفقك  
الاجار غالي صراحه

بس عارفه أنا حسبت لو تدخلين 200 ريال يوميا بكذا تطلعين 72 الف بالسنه يعني قيمة العامله والاجار وربح

بس حطي ببالك انو فيه اغراض راح تشترينهم مثل الاكل والشرب وتوابعه

فكرررري زين

ممكن تقولين لها استأجره شهر تجربه اذا دخلت اكثر من 300 يوميا خلاص وافقي وانت مغمضه

الساعة الآن 11:44 .