الله يجزاكم خير يارب

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يالغزالي اخواتي الي تعرف متى الاعلان عن االوظايف الاداريه بالديوان تعطيني خبر الله يسعدكم ياارب ..
..اتمنى كل وحده تدخل الموضوع تدعي لي ولاخواتي بالازواج الصالحين من مكه او منقول لمكه التقي النقي الي يخاف الله فيناا الاعزب الي يعوض صبرنا يارب وان يرزقنا بالوظايف المناسبه المسهله الحكوميه القريبه مننا يارب ..
اللهم ياحي ياقيوم ان ترزقنا الزوج الصالح من مكه الاعزب التقي النقي مخموم القلب صادق اللسان حنون شهم متواضع الي يخاف الله فينا يارب عوض صبرنا خير لي ولاخواتي وبنات المسلمين وكل من تدعي لي يارب ابي الستر ياحي ياقيوم ..وترزقنا الحنه بغير حساب يارب.
22
965

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة المملكة
اللهم امين امين امين باارب ..
دروب الشتات
دروب الشتات
الله يرزقك ما تتمنين اكثري من الاستغفار اختي

اذا قصدك الوظائف الاداريه تبع جداره المكرمه فهي خلاص انتهى التسجيل باقي الترشيح عليها

اذا تقصدين غيرها فما ادري والله
بنوتة المملكة
الله يرزقك ما تتمنين اكثري من الاستغفار اختي اذا قصدك الوظائف الاداريه تبع جداره المكرمه فهي خلاص انتهى التسجيل باقي الترشيح عليها اذا تقصدين غيرها فما ادري والله
الله يرزقك ما تتمنين اكثري من الاستغفار اختي اذا قصدك الوظائف الاداريه تبع جداره المكرمه فهي...
ا اللهم امين يااكريم ..
نعم نتظر الترشيح لهاا الله يوفقناا يارب ..
بنوتة المملكة
الله يرزقناا من واسع فضله ياارب .
دنوووو420
دنوووو420
الله يرزقك أختي الحبيبة بالزوج التقي الذي يخاف الله فيك ويصونك ويحترمك ويعوض صبرك خير
أنت وجميع بنات المسلمين
آميــــــــــــــــــــــن يارب العالميــــــــــــــــــــــــــن