جهاز البروجكتور الرقمي الذكي والذي يعمل على جميع أنواع الجوالات التي بها مخرج فيديو أو HDMI والأقراص الصلبة عن طريق الـ USB والكمبيوترات المحمولة أو المكتبية وأجهزة الـ PSP وأجهزة الـ XboX والكاميرات الرقمية ومشغلات الفيديو والرسيفرات وعلى الايفون والايباد ، كما يمكنه العرض مباشرة من بطاقات الذاكرة والفلاش بأحدث تقنية لعرض الأفلام والصور والألعاب ومقاطع اليوتيوب، وبدقة High Definition تصل الى 1920x1080.

جهاز البروجكتور الجوال (أدايو) بأعلى دقة في العالم Full HD
الآن وحصريا جهاز البروجكتور الرقمي الذكي والذي يعمل على جميع أنواع الجوالات التي بها مخرج فيديو أو HDMI والأقراص الصلبة عن طريق الـ USB والكمبيوترات المحمولة أو المكتبية وأجهزة الـ PSP وأجهزة الـ XboX والكاميرات الرقمية ومشغلات الفيديو والرسيفرات والايفون والايباد ، كما يمكنه العرض مباشرة من بطاقات الذاكرة والفلاش بأحدث تقنية لعرض الأفلام والصور والألعاب ومقاطع اليوتيوب، وبدقة High Definition تصل الى 1920x1080

حولي غرفتك أو مجلسك الى قاعة سينما مع هذا الجهاز الذي يقل وزنه عن ربع كيلو، ويمكنه عرض الصورة على الجدار أو على السقف أو على أي حائط.
يمكن استخدام الجهاز في المنزل لمشاهدة الأفلام، أو في العمل لمشاهدة العروض التقديمية، أو في الاستراحات لعرض الألعاب مع أصدقائك، فحجمه الصغير يمكنك من حمله في جيبك الى أي مكان.
يمكن مشاهدة المحتويات باستخدام أي من المنافذ التالية:
1- منفذ VGA للتوصيل من جهاز اللابتوب أو الكمبيوتر الشخصي
2- منفذ HDMI للتوصيل من أي جهاز يدعم الـ HD مثل الألعاب وبعض اللابتوبات والجوالات
3- منفذ Video 3.5 mm للتوصيل من أي جهاز به مخرج رقمي، ومرفق مع الجهاز سلك لتحويل أي مخرج RCA الى Video 3.5 mm A/V للتوصيل من الكاميرات وأجهزة الـ DVD والرسيفرات
4- منفذ لبطاقات الذاكرة MicroSD وأجهزة الـ USB مثل الفلاش لعرض ملفات الفيديو العادية أو بدقة الـ HD وكذلك ملفات الصوت والصور والملفات النصية دون الحاجة لتوصيل أي أسلاك بجهاز آخر
مزايا الجهاز:
- حجم صغير يمكن وضعه في الجيب (70 x 26 x 130 مم).
- يعرض باستخدم تقنية الدايودات المضيئة LED .
- البروجكتور الجوال الوحيد في العالم الذي يعرض صورة واضحة بوجود تعتيم جزئي بحيث لايجب أن تكون الغرفة معتمة بشكل تام.
- الجهاز به مشغل داخلي تلقائي (Embedded Player) حيث يمكنه من تشغيل الملفات وليس فقط عرضها من مشغل آخر. فمثلاً عند توصيله بأي قرص صلب عادي (HardDisk) فانه يعمل كجهاز DVD Player وكجهاز عرض بروجكتور في نفس الوقت حيث يمكن التحكم بالعرض من خلال الأزرار اللتي تعمل باللمس الموجودة في الجهاز للتحكم الكامل بالملفات وتصفح المجلدات مثلا تشغيل الفيديو والتقديم السريع والعرض مع مؤثرات وغيرها من الوظائف الأخرى. يمكن للمشغل الداخلي التعرف على جميع أنواع الملفات الشائعة مثل ملفات (الفيديو، النصوص، الصور، الصوت، الفلاش) بما فيها ملفات الفيديو HD سواءًا 720P أو 1080P ومن الأمثلة على الامتدادات التي يدعمها المشغل:
• Jpg, bmp, png
• Mp3, wma, wav, m4a
• Dat, mkv, mpg, mpeg, vob, avi, mp4, rm, rmvb, divx, asf, flv
• Txt
وبالتالي فان الجهاز يعمل عمل الوولك مان أو الايبود، اضافة الى عمله كبروجكتور
- يمكن التحكم بالجهاز بواسطة أزرار تعمل باللمس (Touch) أو من خلال جهاز التحكم عن بعد (ريموت كنترول) المرفق.
- العمر الافتراضي للمبة العرض 41 سنة تشغيل في حال تم استخدامه يومياً، وبالتالي لايحتاج الى تغيير عدسة باستمرار مثل البروجكتورات العادية.
- لايحتاج الى تغيير أو تنظيف فلاتر مثل بقية أجهزة العرض.
- يحتوي على مروحة داخلية لتهوية مكونات الجهاز، ليعمل ساعات طويلة متواصلة في درجة حرارة تصل الى 40 درجة مئوية دون أن ترتفع حرارته أو تضطر الى اطفاء الجهاز
- يوجد في أسفل الجهاز مكان للثبيت على أي حامل كاميرا.
- يعمل على الكهرباء (110 / 220) أو على البطارية المرفقة معه (لمدة تزيد على ساعتين بدون شحن).
- الجهاز به سماعتين مدمجة + منفذ لسماعات خارجية (سماعة أذن أو سماعات مضخمة)، بحيث يمكن سماع الصوت من أي مصدر تريد مع أزرار للتحكم بالصوت.
- ضمان وضوح الصورة ودقة الألوان مدى الحياة بعكس البروجكتورات العادية، التي تبهت الصورة فيها بعد عدة سنوات.
- معدل تباين يصل الى 1000:1 وهي أعلى كثيرا من البروجكتورات العادية، ويلاحظ ذلك بشدة في قراءة النصوص مثل ترجمة الأفلام أو عروض الباوربوينت.
- تكلفة الجهاز هي التي تدفعها أول مرة فقط، ولاحاجة لمصاريف صيانة أو تركيب لاحقة.
- لدى الجهاز القدرة على عرض شاشة عريضة (WVGA) مثل شاشة السينما في حال الرغبة، وبحجم يساوي شاشة تلفزيون بعرض 80 بوصة من على بعد 2 متر فقط بدقة عالية، ويمكن عرض صورة أكبر من ذلك بكثير مع مراعاة أنه كلما بعدت المسافة فإن جودة الصورة ستكون أقل.
- الجهاز حاصل على 4 شهادات جودة عالمية (CE, FCC, RoHS, PSE).

http://www.youtube.com/watch?v=flKkW...ature=youtu.be
http://www.youtube.com/watch?v=N-GqV...ature=youtu.be
مرفق مع الجهاز 4 وصلات فقط وصلة الايفون غير متوفرة ممكن توفريها بسعر منفصل علما أنها متوفرة في كل المحلات والمكتبات في اكسسوارات أبل
مرفق أيضا ريموت كنترول للتحكم بالجهاز عن بعد
الجهاز مصنع في الصين بالشراكة مع شركة (Texas instrument) الأمريكية العريقة بجودة عالية جدا، وياتي في كرتون فاخر، يمكن تقديمه كهدية.

الضمان3 أشهر
السعر 1700 ريال شامل التوصيل المجاني الى باب المنزل في أي مدينة في السعودية بالبريد السريع (DHL) أو مايماثله.
للطلب إرسال رسالة على الرقم 0557400450
وسيتم إرسال رقم الحساب لكم ثم ذكر تفاصيل عملية التحويل وعنوان المنزل
يتم ارسال الجهاز في نفس اليوم أو خلال اليوم التالي بإذن الله ، ويستغرق وصول البريد اليك مدة تتراوح من يوم واحد الى 4 أيام حسب المدينة.








متوفر اللون الأبيض بنفس السعر
لا إله إلا الله
استغفر الله العظيم


الساعة الآن 07:53 .