ينات من فيكم زيي طفشت من لبس الحمل المعتاد ونفسها تكون غير

الحمل والإنجاب

انا بصراحه حامل للمره الخامسه صح بينهم فترات طويله لكنى مليت من لبس الحامل المتكرر اللى فالاسواق ونفسى اكون حامل كووووووول ههههه وكمان انا من النوع مااحتفض بلبس الحمل السابق بكرهه واصرفه االخميس رحت لعزيز مول عندنا في جده ومريت على لبس الحومل هي نفسها اللى قبل عشره سنين تجيب الضغط لا كمان غاليه تروحى تدوري في الماركات مالقا شى يناسنى استغرب من بعض البنات يلبسو من عندهم مش كل لبسهم يناسب الحوامل وغير مقاستها بالنسبه ليه مراح يمشى معايه للاشهر الاخيره انا البس مقاس 14 و16 يعنى مقاس من غير حمل او يلبسنى الين الرابع بعد كذا مستحيل هههه في ماركه نيولوك لقيت عندهم مقاسات كبيره بس ماعجبتنى مالقيت ضالتى اللهم فستان واحد بمقاس 18 اسود وقصير شيفون حلو ومريح هو اللى طلعتبه وانتو اتحفونا بتجاربكم بس العصاعيص لايتكلمو عقدونا كل ش ينلبس هههههه امزح امزح ****لله اسير زيكم عصعوصه
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

استيل
استيل
غيري بجلابيات كويتيه ماره كووول اشكالها وتناسب الحمل
وفيه محلات انوته يجيبون فساتين حلوووه وواسعه تنفع للحامل تلبسها
كنت أظن.. وخاب ظني
حتۍ انا نفسي ملابسي تكون كشخه وحلووووه ونعووومه
احلام وقيود
احلام وقيود
جلابيات كووول كيف حلو ه القصيره ميدى جلابيه يعنى بس في البيت
ريمـو
ريمـو
والله ياقلبي انا بس مشتريه بنطولونات حمل وبلايز وسيعه

اصلا ماشاء الله الحين الموضه غالبه وسيع وعملي خخخخخخخخخخخخخ

اشتريت فساتين حمل بس ماش ماعجبتني حسيت حالي ام عندها 10 وانا توني بكريه

ومع زيادات الحمل الله لايوريك الشك

قمت غيرت

الى بجايم وارواب قصيره للحمل ناعمه للبيت

وبناطيل حمل وبلايز وسيعه وحلوه وفساتين قصيره بس

وعبايه مقفوله من فوق لتحت ولا فتحه فيها عشان لاطلعت اخذ راحتي وماشيل ذنوب
الله يرحمنا
fofa yanaso
fofa yanaso
شوفي سنتربوينت محل سبلاش عجبتني اغراضو اشتريت منو بليز و فستان مع الدبش تتلبس عادي و تمشيكي في الحمل كمان لاخرو
دي الصور اقرب شي لقيتو للقطع الي اخدتها انا بس الفرق انو دي تحسها على الكتير تمشيكي للخامس .. الي بحكيلك عليها تيجي كن تحت مررررررررة واسعة زي الكلوش فستايلها كيوت و في نفس الوقت ينفع للحمل ^^

**صوره مخالفه**
الاشراف

**صوره مخالفه**
الاشراف