مشاهداتي من مدينة ستار سيتي بالأمس 24/6

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
الســلام عليــكم ورحــمــة الـله وبركاتــه
بالأول أدعوا للدكتور عبدالله الداوود على برامجه الرائعه في كافة قنوات الخير وكل من ساهم معه فيها ومن البرامج برنامج الصورة المائله اللي يعرض في قناة المجد كل سبت الساعه 11 ليلا.
ثانيا الدعاء لأخواتنا المساهمات في هالمشروع الفريد من بنات جامعة الخير جامعة الإمام .
أنا وحده من المحرومين من التجمع في المدن الترفيهيه للفساد اللي انتشر فيها ومن الفساد التجمع بشكل مجموعات وتشغيل الأغاني -تجمع الشاذات -العري من العاملات ومن الحاضرات فالفكره هذي من هالبنات الله يرضى عليهن فتحت باب خير لأني مارحت الا لما تأكدت أنه ماراح أشوف هناك الا كل خير بإذن الله والله أن الخير لن يعدم وبالفعل رحت ومن نزلت من السياره فرحت لما شفت الأخوات بعباية الراس بدون أكمام مفصوله ولا أي تفاصيل ثانيه لكن بدون قفازات قلت بنفسي الله يهديهن ويسترن يدياتهن بالقفازات ورجولهم بالشرَاب-مشيت شوي والا أشوف ثنتين لابسين العبايه اللي بقطعه فوق تطيح وماهي ثابته كأنها زي الراهبات ودعيت لهن أن الله يبدلهن خير منها-دخلت الآن داخل الملاهي انبسطت من اللي شفته وتكدرت بنفس الوقت -انبسطت لما شفت الستر والحشمه من نساء فيهم الأم والجده والبنات والحفيدات يعني كان الستر بمراحل عمريه مختلفه كانوا متقدمين بسترهم ترى اللي اتكلم عنه الآن موقبل 20 سنه تراه ب2012 هذي للمتشدقين بالغرب (لا ما عليه أعجبكم..)وتراهم بالرياض مو بقريه وفيهم اللس لابسين عالموضه بس بستر -وشفت بعييني بنيات ماتتعدى أعمارهم 3أو 4 سنوات ولابسين فساتين طويله طويله أقصد مكسي لأن طويل الآن صار تحت الركبه وبكم مو كت والا الحركه الخاصه اسمحوا لي (حركة الب...وانتم كملوا الباقي اللي تكون تغري وهي عباره عن قطعه تحيط باليد من تحت الكتف)والله هذي المناظر اللي تسر العين والخاطر لكن على قولتهم الزين مايكمل برضوا جوا شفت ناس لابسين عبايات كتف بناطيل بلايز كمها تحت الكتف بشوي وشي بدون كم بدي يعني وأكمام دانتيل ومو مبطنه وتنانير سكيني طويله <لماتمشي الوحده فيها كأنها الطفل اللي يحاول يفك المهاد عشان يطلع رجوله> الله يصلحهم وش حادهم الا غباوة الموضه والا تنانير سكيني واحسبيها عاد تشمرت شوي شوي لحد ماوصلت تحت الركبه مباشره بلايز قصيره وطويله تحتها استرش فساتين قصيره تحت الركبه مباشره وتحتها كيلون مخرم والأكمام بعضهم دانتيل تيشيرتات بصور وأكمام قصيره -طيب الله يصلحكم شاقين بنفسكم وجايين الثلاثاء ليش وأنتم عارفين أن هاليوم فرصه عشان تتطهر عيونا من التعري وتكتحل بالحشمه يعني الله يصلحكم مستكثرين علينا هالشي -لكن بنات الجامعه بيض الله وجيهن ماقصرن بالرغم أن عددهن قليل وماراح يغطن عدد الزائرات المخالفات من كافة الأعمار ،لكن شفت لكم نموذج يثلج الصدر عند فرشتنا بنت من بنات الجامعه الله يرفع قدرها ويجزيها بالخير واقفه مع بنتين يعني شكلهم بالمتوسط أو بالثانوي ولحد يقول صغار لأن اللي بالسن هذا وينقال عليها صغيره بتوصل90 وهي لسه صغيره وقاعده الله يوفقها تنصحهم وتبعد الشبه عنهم وتوضحلهم لرحمتها بحالهم -أنا راحمتهم لكن أدعيلهم بالستر لكن مانيب مهيئه لنقاشهم .
أمر آخر بنات الجامعه المنظمات دعوا الدكتوره ليلى السابر الله يحفظها والقت كلمه على عجل لإرتباطها بموعد آخر قبيل العشاء وكانت بعنوان (ومابدلوا تبديلا)-بصراحه ودي من البنات المنظمات يكونون أكثر صرامه كيف يعني من قبل الدخول يوضع بانر أوبرشور كبير فيه صفة الحجاب الشرعي -عباية راس بدون تفاصيل العيون مغطيه اليدين الرجول -اللبس الساتر لكافة الأعمار بنموذج مرفق له صوره يعني وتمثيله بالكتابه ويذكر أنه اللي شايفه نفسها مخالفه لهالشي راح يتم ارجاعها وعدم تمكينها من الدخول يعني ماراح تحرجنا بقيمة التذكره لأن المهم من التجمع تحقيق الستر والدعوه له وأنه المخالفات ماراح يدخلون ولو سمعت كلام هواها والشيطان -وقالت بينها ويبن نفسها ماعلي منهم وأنا بدفع قيمة الدخول يصير فيه بنات صارمات يشوفون العبايه إذا مخالفه مايسمحون لها تدخل بغض النظر عن اللبس واللي عبايتها ساتره تشيل العبايه أو تفتحها ويشوفون اللبس إذا ساتر والا ترجع وبكذا راح يستمر حضور أهل الستر لأن لو ماحصل هالشي بالنسبه لي راح امتنع من الحضور بسبب هالفئه اللي على الرغم أنه مخصص هاليوم لتحقيق الخير الا أنهم وأشفق عليهم أضافو هاليوم لقائمة أوزارهم.
والله المستعان في كل حال.
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياة أجمل
الحياة أجمل
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
*alnori*
*alnori*
الله يهديك مايجوز هالوصف الدقيق

ترى فيه رجال تتابع المجلس العام...

وكثير اروح لستار ستي صح فيه
بس اقسم بالله قليل جدا

وبالنسبه للبناطيل اكيد بتلبس بناطيل كيف تلعب بالالعاب..
فنجال منثلم
فنجال منثلم
معليش تلبسه تحت الفستان أو التنورة مويكون لبسها بنطلون وبعدين هدي شوي شفيك انا ماوصفت انسانه بعينها والرجال اللي بالمنتدى شايفين اللبس هذا بالسوق سواء كانوا عزاب أو متزوجين ويشوفونه معروض حتى العاري بالسوق يعني لاتسويين مشكله بدون داعي ومشكوره عالدعوه محد يكره الهدايه.
توته و تالا
توته و تالا
الله يهديهم
ببسي
ببسي
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله