أحلى جووري
أحلى جووري
حسيبهم. ربي
khokha111
khokha111
اتكأدي من اسمك مرة ثانية انا عجزت القى اسمي بين الاسماء المنزلة في المنتدى عيوني احولت وضغطي ارتفع وسخنت ..بس لقيت وحدة جزاها الله خير منزلة طريقة عن طريق جريدة المدينة الالكترونية وفعلا من هناك دخلت آخر اربعة ارقام من سجلي وطلع اسمي الحمد لله رب العالمين

انا عن نفسي حسيت الامور ماشية زي ما اعلنوا عنها اسمي طلع ضمن الرغبة الي تشملها نقاط ترشيحي والحمد لله لا واسطة ولا غيره وربك يسرها من عنده ..طالما بياناتك صحيحة وطابقتي ونقاطك ضمن نقاط الترشيح لمنطقتك ان شاء الله ماتنظلمي ..والله اعلم

بس حبيت اكتب رأيي وفي النهاية كلها ارزاق بيد رب العالمين ومحد يموت الا وهو مستوفي رزقه ..اتمنى تراجعي اسمك يمكن تلقيه باذن الله
هصهوصه
هصهوصه
الله يفرج همك لا تيئسي خلي املك بالله كبير مهما نتظرتي بيجيك رزقك
*أريج العطر*
*أريج العطر*
الله يرزقنا وإياك
أمجاااااد
أمجاااااد
اتكأدي من اسمك مرة ثانية انا عجزت القى اسمي بين الاسماء المنزلة في المنتدى عيوني احولت وضغطي ارتفع وسخنت ..بس لقيت وحدة جزاها الله خير منزلة طريقة عن طريق جريدة المدينة الالكترونية وفعلا من هناك دخلت آخر اربعة ارقام من سجلي وطلع اسمي الحمد لله رب العالمين انا عن نفسي حسيت الامور ماشية زي ما اعلنوا عنها اسمي طلع ضمن الرغبة الي تشملها نقاط ترشيحي والحمد لله لا واسطة ولا غيره وربك يسرها من عنده ..طالما بياناتك صحيحة وطابقتي ونقاطك ضمن نقاط الترشيح لمنطقتك ان شاء الله ماتنظلمي ..والله اعلم بس حبيت اكتب رأيي وفي النهاية كلها ارزاق بيد رب العالمين ومحد يموت الا وهو مستوفي رزقه ..اتمنى تراجعي اسمك يمكن تلقيه باذن الله
اتكأدي من اسمك مرة ثانية انا عجزت القى اسمي بين الاسماء المنزلة في المنتدى عيوني احولت وضغطي...
مبروك ياقلبي الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ..
هو اسمي براسه مالقيته ولفيت يمين شمال قلت لعل وعسى ماهو موجود .. أنا نزلت الاسماء عندي لكن ما هو موجود أبدا ..
راح ارجع اراجع مره أخيره بس ممكن تقولين لي كيف الطريقة بالتفصيل من جريدة المدينة .. وتسلمي ..