,,ام يزن,,
,,ام يزن,,
مشكورين الله يسسسعدكم هو شايف نفسه مع انه والله لا جمال ولا اخلاق ولا شي دايم في دوامه مشاكل دايم ينقلونه عشان مشاكله يعني لسانه متبري منه مدري ليش شايف نفسه علي ومايحترمني كل مااجيله من طريق مايصلح معاه مدري وش يبغاه مني مدري وش منتظر كل ماتحصل مشكله يقول عطيني فلوسي الي تزوجتك بها وروحي لااهلك لااكنه والله مايشوف شي مني لا فلوس ولا بخليه يطلع هو الربحان بااخذه جللد وبرميه عظم ووان شاء الله اعطيه الي يستاهله واكثر الزمن يتغير ومايسير على حال واحد
أرجوآن
أرجوآن
الله يعينك ويجبر خاطرك
الله يعينك ويجبر خاطرك
++ الله يكون بالعون في بعض الاشيا كنك تتكلمين عني وعن زوجي. ياكثر بلاويهم ومصايبهم وياكثر مانصبر عليهم
وااااثقه
وااااثقه
صلي ع النبي
غاليتي اكيد هالانفجااااار من الضغط اللي حصل معاك
ممكن اسألك هل تعرفين نمط زوجك
لو عرفتيه بتنحل مشكلتك بأذن المولى اعرفيه وانا يدي بيدك
بنتظرك
,,ام يزن,,
,,ام يزن,,
صلي ع النبي غاليتي اكيد هالانفجااااار من الضغط اللي حصل معاك ممكن اسألك هل تعرفين نمط زوجك لو عرفتيه بتنحل مشكلتك بأذن المولى اعرفيه وانا يدي بيدك بنتظرك
صلي ع النبي غاليتي اكيد هالانفجااااار من الضغط اللي حصل معاك ممكن اسألك هل تعرفين نمط زوجك لو...
يأاختي والله عجزت ادور له على نمط احترت معاه مشينا بطيب مافي هلنوع لو انتي معاشرتيه انا اضمن لك انك بتولعين في البيت بقااز وتخليه يفححم من القهر ومن سواياه وكلامه الى يحرق الدم هو كبير وفاهم واهله يكفي منصب ابوه شيخ وقااااضي وتعاملهم وتربيتهم واسلوبهم بذا الشكل مااقول غير الله يعنني ويعين كل حرمه مظلومه مع زوجها واهل زوجهاا ... وعلى كذا تخيلوووو مقاطع اهلي له ثمان شهور مازارهم وهم بنفس الحاره ابوي تعبااان دايم يقول ليش زوجك مايزورني وش شش صار له منا
الهم من اراد بي سوء فااشغله في نفسه وصحته وعافيته ياارب ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له يارب وارزقه اضعااف مايتمناه لي يااارب الهم ارني فيهم عجائب قدرتك
أتعبوني حسادي
كلآم عذراء... سليم ميه بالميهـ..
والله يهدي زوجكٍ ويحنن قلبهـ عليكٍ..
واهل الزوج الله يهديهم مهما يكون الا مايتضايقو من كنتهم..
بس ع ربكٍ..اهم شيء انتي عيشي لنفسكٍ وللي يحبوكٍ...
دعواتي لكٍ..