بسافر اخذ ولدي ولا اخليه تجاربكم وربي محتاره

الأمومة والطفل

اخواتي انا بسافر بعد كم اسب
وع وولدي عمره اقل من سنتين مدري اخذه ولا اخليه المشكله إنا بنسافر وبيروح معنا صديق زوجي وزوجته وبيخلون عيالهم اربعه عند اهلهم ويقول زوجي فشله ناخذ ولدنا وهم.ماراح ياخذون عيالهم بس انا مقدر اصبر عن ولدي بهبل بز
وجي بالسفره وماراح ارتاح وهو شقي الله يصلحه ادري بيجنني وماراح انبسط بس عالاقل قدام عيني ارتاح امي تقول خليه عندي ماراح تنبسطين وزوجي يقول خليه عند امك وانا ابي اخذه معي ومرات اقول لا ماراح اخذه احترت خصوصا اني بفتره امتحانات وولدي مخليته عند امي هالفتره بعد اسافر وماخذه خصوصا اني بسافر بعد الامتحانات على طول واصير كذا ماشفت ولدي ابدا تكفووون دلوني
20
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناير زوجها
مناير زوجها
خلية عند امك احسن لك بعدين امك راح تهتم فية اكيد ليش الخوف

توكلي ع الله وسافري وانبسطي
ام توتو حبيبتي
لا أنصحك حذيه وربي مراح ترتاحين بدونه

وصديق زوجك عنده اربع مؤ واحد والا كان خذوه

وصدقيني مابيتعبك بيضل بالعربيه وخطي لها العاب وحركات بيلتهي ان شالله
منجو
منجو
شوفي يا قلبي كل عايله تسوي إلي يريحها بالسفر

مو معناته هم تركو عيالهم أنتي تتركينه ..... أنا رأيي تاخذين ولدك معك أريح لك نفسيا

وبما إنه أصغر من سنتين خوذي له عربه وقت ماتتطلعون يكون فيها وإشتري له شنطه صغيره

وحطي فيها غياراته ودواء للحراره إحتياط وفيه الأن في سنتر بوينت محبس السفر للأطفال

مررررره ممتاز ويبي يريحك محبس تقدرين تصفطينه بطريقه يكون حجمه صغيره ويجي معه شنطه
بلاستك مخصصه له تدخلين المحبس فيه ويطلع شكله أنيق وتطلعينه معك بالطياره هالمحبس بيفيدك
بالسفر لو ماتوفر سرير للطفل و وقت ماتنشغلين بغرفتك تحطينه فيه ولا يتعبك ولا شئ
حرام بهالعمر تخلينه خوذيه أريح لبالك والله يسهل عليك
طآلبة آلمغامسي
دام أن أمك حابه و متقبله أنه يجلس عندهاا خلاص ليش تروحين به !

أمك مسكتك قبل لا تمسكه و هي أأمان مكان تحطينه فيه

روحي و أنبسطي الأطفال التي تحت السنتين و أشقيااء مرررررررره صعبين في السفر

و ليش تخافي عليه و تقلقين وهو مع أمك استودعيه الله و روحي
صمت اذاب الجليد
دام أن أمك حابه و متقبله أنه يجلس عندهاا خلاص ليش تروحين به ! أمك مسكتك قبل لا تمسكه و هي أأمان مكان تحطينه فيه روحي و أنبسطي الأطفال التي تحت السنتين و أشقيااء مرررررررره صعبين في السفر و ليش تخافي عليه و تقلقين وهو مع أمك استودعيه الله و روحي
دام أن أمك حابه و متقبله أنه يجلس عندهاا خلاص ليش تروحين به ! أمك مسكتك قبل لا تمسكه و هي أأمان...
الله يجزاك خير يارب بس امي انا اخليه عندها طول فترة دراستي بس اجي اخذه خميس وجمعه ومره مهتمه فيه ومو.مقصره بس انا اعرف نفسي راح اشتاق له.. هو هنا عندي واشتاق له فما بالك لو سافرت ديره بعيده بنجن وغير كذا ابوه مايقعد معه كثير عشانه طول الوقت عند امي وزوجي مو مقتنع بقول بيزعجنا وماراح ننبسط ومن هالكلام اللي يضيق الصدر لان سبق وسافرنا واخذناه هبل فينا .. انا اقول له وضعنا غير ولدنا دايم مو عندنا عشان دراستي الله يعيني عليها وهم عيالها دايم عندها ماعمرهم غابت عنهم يوم بالعكس بتشوف هذي فرصه ينبسطون لحالهم بس انا خلقه ولدي مو عندي قسم بالله حتى مايقول لي ماما يقول لامي ماما وانا مايبيني عشاني اخليه عندها فترة دراستي .. لاتقولون ليه ماحطه بحضانه وربي مالقيت ودورت لين تعبت وكلهن بعيدات عن جامعتي وماعندي الا امي وهي بالرياض بس مسافه ساعه تقريبا لين اوصل لها فضطريت اخليه عندها كل الاسبوع مع ان عندي ام زوجي تحتي وحمواتي وحريم اخوان زوجي بس كلهم رفضوا ياخذونه يقولون حنا عجزانين عن انفسنا .. معليش دخلت بموضوع ثاني ههههه تذكرت مواجعي .. نعود لصلب الموضوع ابي اراء اكثر الله يسعدكم ويوسع لكم