اخت زيود
اخت زيود
حسبي الله ونعم الوكيل
تحسبي الله وتذكري دعوه المظلوم مستجابه وليس بينها وبين الله حجاب
اكثري من الدعاء
أريج الوفا
أريج الوفا
أختي ما يمكن التسجيل في المنتدى بنفس االايميل
يمكن فهمتِ السالفة خطأ
واحسني الظن فيها إلا إذا متأكدة 100%
عيون برآقة
عيون برآقة
اصلا مايصير بايميل واحد انت غلطانه لما هي تبي تسجل لازم ايميل غير مسجل بالمنتدى وانت ايميلك هي ماتقدر تفتحه لان ماتعرف الرقم السري لايميلك انت اعطيتيها فقط اسم الايميل مو الرقم السري وفي هالحاله ماتشوف رسائل بريدك لان انت بالأساس ما اعطيتيها الرقم السري فكيف عرفتي انها تتجسس؟؟؟ خخخخخخخخ تراكي غلطانه
اصلا مايصير بايميل واحد انت غلطانه لما هي تبي تسجل لازم ايميل غير مسجل بالمنتدى وانت ايميلك...
ماني غلطانه انا عطيتها الرقم السري كمان!!!!!!!!! كنت اثق فيها ثقه عميا
حلاوه بولو
حلاوه بولو
معطيتها الرقم السرررررررررررررررري وتقولين تتجسس ما اعتبره تجسس اسمحي لي
كل شيء عندها وبإراااااااااااااااادتك
وبعد سنه ونص توك تفتكرين انك مسلمه لها الخيط والمخيط
الغلط منك
غيري ايميلك ويوزرك بالمنتدى تغيير جذرررررررررررررررررري من الى ماله علاقه بالاول لا من قريب ولابعيد لا ارقام ولا حروف
والحين ابشرك تقرأ موضوعك

قريبتي غيرت اسم اليوزر بس ظرووووووفها اكبر من كذااااااااااااااااا وتفهمت الاداره طلبها

الحين لو حفظت موووووووووووضوع واحد لك بالمفضله وغيرتي يوزرك تقدر بعد فتره تعرف يوزرك الجديد لووووو وافقوا الاداره يغيرونه
الافضل جدددددددددددددددددددديد
عيون برآقة
عيون برآقة
أختي ما يمكن التسجيل في المنتدى بنفس االايميل يمكن فهمتِ السالفة خطأ واحسني الظن فيها إلا إذا متأكدة 100%
أختي ما يمكن التسجيل في المنتدى بنفس االايميل يمكن فهمتِ السالفة خطأ واحسني الظن فيها إلا إذا...
أختي ما يمكن التسجيل في المنتدى بنفس االايميل
يمكن فهمتِ السالفة خطأ
واحسني الظن فيها إلا إذا متأكدة

شوفي هي اذا فتحت الايميل راح تلقى مو الرسائل رسائل من منتدى عالم حواء عنوانه(رساله جديده من منتديات عالم حواء)!!!!!
بعدين تفتح الرساله وتلقى عيون براقة لديك رساله من ··············· على الرابط التالي وحاطين الرابط اذا نقرت عليه يفتح الملف الشخصي وكل المواضيع والرسائل الخاصة فهمتي علي الحين!؟؟؟؟؟؟