آميره بدنياي
آميره بدنياي
ايوه يرجعوا ولا تكون ألولاده  على حسابك 
زوجة صاحب السمو ~
انا من ينبع بس راح اولد في جدة ان شاء الله

واتابع الحمل في مستشفى ينبع الوطني مع الدكتورة ليدي
نرجسية روح
نرجسية روح
انا من ينبع بس كنت اولد في المدينه بس متابعتي خلال فترة الحمل كانت في مستشفى الهيئة جدا حلو وممتازة لكن لمن كنت اروح طوارئ قسم الحمل كنت اشوف الحريم كيف بيتألمو وقاعدين يستنو احيانا مافي دكتورة واحيانا مافي سرير بس كيف الولادة الله اعلم وصح زوجي قلي انهم مايستقبلو احدةمن برة بس برضو انتي اسئلي افضلك
انا من ينبع بس كنت اولد في المدينه بس متابعتي خلال فترة الحمل كانت في مستشفى الهيئة جدا حلو...
الله يسعدك يارب

أنا سألت وقالوا اذا من برا تقدري تولدي عندهم ع حسابك
نرجسية روح
نرجسية روح
ياقلبي ان شاءالله ربنا يسهلك ولادتكي ان شاءالله انا ولدت قبل شهرين بمستشفى الهيئه وبصراحه اهتمامهم اكثير حلو خاصه النظافه وانا بكريه وكانت ولادتي صعبه لكن الحمدالله على كل حال ربي رزقني بقابلات حنونات وممتازات حتى الدكتوره كانت جدا متعاونه معايه لكن انا الام الطلق الصناعي هو اللي جنني يوم كامل لكن وقت خروج راس الطفل والله الحمدالله ما حسيت فيه لانهم حطولي ابره في الفخذ وحتى الرتب نهائيا ما وجعتني غير اخر رتبه كانت الام خفيفه حتى طفلك لا تخافي عليه لانهم ماشاءالله جدا مهتمين فيه لكن انتي لما تدخلي غرفه الولاده خلي ابو الشباب يعطي الممرضه فلوس لو 100 ريال توزعينها عليهم راح يهتمو فيك بزياده ولو عندكم ملف بالهيئه روحي وقت ولادتكي ما راح تخرجكي و لو ماعندكم ملف راح يردوكم نصيحتي لكي امشي لو نصف ساعه كل يوم وخذيلك عسل اصلي وقت ولادتكي كلي منها اكثير انا هذي ما سويتها وندمت اكثير يالغلا ادعيلي ان الله يحفظلي ولدي
ياقلبي ان شاءالله ربنا يسهلك ولادتكي ان شاءالله انا ولدت قبل شهرين بمستشفى الهيئه وبصراحه...
الله يحفظلك ولدك يارب ويجعله من الصالحين البارين

طمنتيني
نرجسية روح
نرجسية روح
أيوه وصلني خبر زي كذا بس مو مشكلة بخليها ع حسابي

بس أخاف يبهذلوني وقت ما اجيهم لأن مالي ملف عندهم

تسلمي حبيبتي