أفكاااار لمشاركتي في القرية العالمية لمهرجااان دبي للتسوق

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

في البداية احب اهنيكم على هالمنتدى الرائع ...........بصراحة هذا اول موضووووع اكتبه في هالمنتدى العريق ...وان شالله مايكوووووون الاخير :27:

المهم يالغاليات انا من فترة يايتني فكرة عجيبة .....واحب اتشاركوني في أفكاركم

مثل ماتعرفووووووووووون مهرجاااااان دبي للتسوق قرب ......وانا حابة اشارك في القرية العالمية ....عندي وايد أفكااااااااار ...بس محتابة آرائكم ....يعني شو البضاعة اللي تمشي وايد في القرية العالمية ....والناس راح تشتريهااا....

يعني أركز على سوالف الجلابيات أو سوالف الشيل أو سوالف العطووووور أو سوالف الاكسسوارات أو سوالف الهدايا والصناديق أو .....أو .........

ودي النصيحة يالعضواااااااات ...والافكار المتميزة

انا بالانتظار يالغاليااااااااااااااات :D
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
احم احم .......................محد يبا يساعدني !!!!
umm maryam
umm maryam
السلام عليكم ..

انا ما عندي خبره في التجاره .. بس باعتقادي كل هالاشياء اللي ذكرتيها تمشي .. لان الحريم مثل ما تعرفين يموتون على هالسوالف .. بس اشوف انه أحسن لج انج تبدين بنوعيه وحده عشان يكون الشغل سهل عليج .. هذا مجرد رآي .. والله ايسسر لج وويوفقج
أمنيتي
أمنيتي
موفقه أختي

وإن شاء الله تلقين الأفكار اللي تناسبك

وأنا أنصحك نفس نصيحة الأخت umm maryam

ركزي على نوع واحد من المنتجات

وحاولي تعرضين أشياء مميزة وغير متوفرة عند الأخرين
%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
السلام عليكم .. انا ما عندي خبره في التجاره .. بس باعتقادي كل هالاشياء اللي ذكرتيها تمشي .. لان الحريم مثل ما تعرفين يموتون على هالسوالف .. بس اشوف انه أحسن لج انج تبدين بنوعيه وحده عشان يكون الشغل سهل عليج .. هذا مجرد رآي .. والله ايسسر لج وويوفقج
السلام عليكم .. انا ما عندي خبره في التجاره .. بس باعتقادي كل هالاشياء اللي ذكرتيها تمشي .....
umm maryam تسلميــــــــــــــــن الغالية على مشاركتج ....وان شالله باخذ بشوووووووووورج .......وكلامج صحيح %...اني لازم أركز على بضاعة معينة .... :D
%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
موفقه أختي وإن شاء الله تلقين الأفكار اللي تناسبك وأنا أنصحك نفس نصيحة الأخت umm maryam ركزي على نوع واحد من المنتجات وحاولي تعرضين أشياء مميزة وغير متوفرة عند الأخرين
موفقه أختي وإن شاء الله تلقين الأفكار اللي تناسبك وأنا أنصحك نفس نصيحة الأخت umm maryam...
أمنيتي .....ماعرف كل ما أشووووووف هالنك نيم ...أتفاءل :D
اسمج وايد حلوووووووووووووووو

تسلميــــــــن حبوبة على هالنصيحة ...والله يوفق الجميع بإذن الله