تعافى الذهب اليوم من أدنى مستوى له منذ اواخر ديسمبر كانون الاول مع صعود الاسهم الامريكية عند الفتح وبعد تكهنات بأن المانيا وفرنسا ستتحركان لابقاء اليونان في منطقة اليورو وهو ما اعطى دفعة للعملة الاوروبية. وبحلول الساعة 1403 بتوقيت جرينتش سجل سعر الذهب للبيع الفوري 1549.04 دولار للاوقية (الاونصة) مرتفعا 0.3 بالمئة فوركس عن مستواه في بداية الجلسة.
وفي وقت سابق من الجلسة هبط الذهب الي 1527.00 دولارا للاوقية وهو أدنى مستوى له في اربعة اشهر ونصف عقب انهيار جهود تشكيل حكومة جديدة في اليونان مما دفع مستثمرين لخفض التعرض للمعدن النفيس.
وعلى الرغم من تعافيه فان الذهب يبقى عرضة لمزيد من الهبوط بعد اطول سلسلة خسائر في حوالي خمسة اشهر.
ويتحرك الذهب منذ بداية العام بشكل متسق مع الاصول الفوركس التي يعتقد انها تنطوي على مخاطرة وتخلى عن مكانته كملاذ آمن في اوقات عدم الاستقرار الاقتصادي.
ونالت المخاوف من اضطراب في منطقة اليورو من العملة الموحدة ودفعت اسعار الاسهم للهبوط في اسيا فيما يجتمع ساسة يونانيون اليوم لتشكيل حكومة مؤقتة.
وكان المعدن الاصفر قد سجل أعلى مستوى له على الاطلاق قرب 1920 دولارا للاوقية في 2011 حين تهافت مستثمرون على المعدن الاصفر كملاذ امن اثناء ازمة الديون في اوروبا. لكن الذهب يتحرك مع اصول تنطوي على مخاطرة أكبر العام الجاري مع عودة المستثمرين لامان الدولار وسجل اليورو أدنى مستويات في عدة أشهر .
وتعافت الفضة ايضا من خسائرها الاولية لتصعد 0.4 بالمئة إلى 27.79 دولار للأوقية بعد هبوطها على مدى ثماني جلسات متتالية وهي اطول سلسلة خسائر منذ ان هبطت على مدى 10 جلسات ابتداء من اواخر اغسطس اب 2008 .
وبلغت خسائر الفضة منذ بداية العام الحالي حوالي 11.5 بالمئة مقارنة مع هبوط قدره 6 بالمئة لسعر الذهب خلال نفس الفترة

[SIZE="]عسى الله يطيحه ويتعرض لخساره عشان النسوان الضعوف يقدرون يشترونو
ويلبسون

عسى اللي صاب الأسهم وانهارت يصيب الذهب وينهار يارب[/size]
فيه امل ينزل او لا
ا لله يعين
NMk42680


الله يرحمك يـــــا جدي ويغفر لك
اخواتي الغاليات نصيحة اللي تبغى ىتشتري ذهب علشان تلبسه كم مرة بعدين تبيعه نصيحتي لها تشتري ذهب عيار 21 لأني والله قبل أربع أشهر تقريباً إشتريت طقم ذهب عيار 18 بقيمة 3000 وقبل أسبوع قلت ابشوف اذا جاب رأس ماله أبغى ابيعه بصراحة ودي أغيره وتفاجأت انه نزل سعره مرررررة وأنا يمكن ما لبسته الا مرتين فقط ولما عرضته للبيع يا دوب وصل سعره 1400 وطبعا ما بعته لكن بصراحة انقهرت لاني والحمد لله سبق وبعت كم قطعة وكسبت فيهم شوي لكن كانوا عيار 21 اما هذا فنزل سعره مررررره وقال لي البائع نصيحة لا تبيعينه الآن لانه خفيف مررررة ولا راح يجب راس ماله

الطقم فيه دوائر ذهبية داخلها فصوص اللي اعرفه ان الفصوص ما تحسب عند البيع لكن اللي استغربت منه انه قال لي اصلا هذه الدوائر كلها مو ذهب قلت له طيب يعني هل انخدعت لما اشتريته يعني هل الشغلة فيها تلاعب قال لا والله اللي بااعه عليك باعه بسعر مناسب جدا واصلا هذاك الوقت كان الذهب مرتفع

الخلاصة اخواتي الغاليات الذهب عياااار 18 ما يجيب لك مردود عند البيع

اتمنى اكون افدتكم ولو بشيء بسيط
:: يارب حقق لي ما اتمناه
متى يرتفع الذهب محتاجة وابي ابيع تكفن قولن لى
الجمعة رحت ولقيتة مرتفع
لا اله الا انت سبحانك انى كنت نت الظالمين


الساعة الآن 05:52 .