اختي تبغاها كم لها عندك وانتي من وين
ارسلي رقمك على الخاص
الكورسية الدبل ساتان المفضل عالميا متوفر لدينا فقط ,,شاحن البطارية الاقوى على الاطلاق 32000m من امريكا مباشرةللطلب والاستفسار والصور ..انستغرام corse.12واتساب فقط 0558599783
ياختي انا ابيها انتي من وين وكم لها مشتغله عندك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مووفقه
تجارب الزبائن لـ متجر إبداع

0530774436 - لا استقبل المكالمات
الرياض : المندوب30 - 40 ريال
خارج الرياض : شركات الشحن
تويتر : https://twitter.com/ebda3_shop
انستقرام : http://instagram.com/ebda3_shop
Pin:7418CEBD


تصفية على جميع البضاعة لعدم التفرغ بسعر التكلفة
أذاأنتي في الدمام راسليني
"5"]ورجعت بعد غيبه الحمد لله [
موفقه
.............
((الزيت الهندي ))

زيت يخلي شعرك مثل ماتتمني وقسما بالله شي خيال ,طول وكثافة بفترة ماتتوقعيها والله شاهد














الآن كامينوموتو 4سم خلال اسبوع الحل الجذري للتساقط والفراغات والشعر الغير قابل للطول
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3279917


الساعة الآن 06:36 .