حكايتي مع الحمل والبيت ساعدوني بخبرتكم يااحلى اخوات

الحمل والإنجاب

كيفكم يابنات بقول لكم حكايتي انا حامل في الشهر السادس ع اخره والدكتورة تقول المشيمه عندك نازله شوي لازم ترتاحي طبعا انا اكرف في بيتي ومع الاولاد تعب الله يكتب الاجر واليومين ذي قاعده اشطب البيت لانا بنسافر بعد بكرة ونفضت المطبخ اليوم كله واشيل القصدير الي جوه وادعك لين تعبت:icon33:قال زوجي خذي شغاله تساعدك قلت لا انا بخلص شغلي لانو البيت انظفه باستمرار:angry:والحمامات غسلتها قال دقي عليها الحين احسن طبعا بدفع لها من حافز;)قلت اوكي كلمتها وجو ثنتين الله لايسامحهم بس تعبوني لو انا منظفه كان اسهل واقفه معهم وهم بس يكلمون بالجوال ويادوب كنسوا البيت ومسحوا الجدران والابواب بالدف وكسروا علي فازه توي مشتريته قبل اسبوع بميه ريال دفوا الكنبه عليها بقوه وانكسرت حسبي الله عليهم صومليات والله لندمت اني اخخذتهم اعطيتهم 150 وباقي يبغون وهم حتى والله لارفعوا ضغطي ولما جيت انسدح الحين احس ظهري بينفصل عن بقيه جسمي وارجولي حمراء ومنتفخه وافرزات والله يابنات اني خايفه ومغص اخاف لايايصير شي وبكره باقي علي ترتيب الشنط واشغال لازم اخلصها مدري اش اسوي طموني الالم ذي طبيعيه تصير ع اخر السادس واوادعولي يابنات الله يعافيكم
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام موكي
ام موكي
انتبهي
حاولي ترتاحين وبكره خلي زوجك يساعدك بالشناط
حلاي من حلا روحي
والله مايفكر يساعدني الله يهديه هو ماقال شغاله الا عشان لايحط ايده في شي يقول لاتكلميني اذا بتفكري اني اساعدك الله يعييني ويصبرني والله تعبانه خاصه الشهر ذا ارجولي كنتفخة وظهري كاني في التاسع يادوووب امشي يالله فرج من عندك
ريمـو
ريمـو
نفس حالتك بس بدون عيال

انا ظهري احسه مفصول عن جسمي ويطقطق

والرجال يهلكني بالعزايم والطبخ والله ياجرني

ومن امس وانا حاسه ماني بخير شكلي
بروح المستشفا وادخله معي عشان يحس بتعبي وشقاي

بين الحمل وبينه وبين البيت
.. SHOMOKH ..
.. SHOMOKH ..
بالنسبه لي ..
دائما بعد الشغل والتعب لما اجي استريح عالسرير احس ظهري بينفصل عن جسمي لدرجه ماقدر اتسطح من الالم وظهري يطقطق لحاله مع كل حركه ..
وحتى الافرازات تنزل احيان كثير
بس لان وانا نفاس انام كثير عالسرير وماكثر حركه وأمشي (رياضه) واتغذى واخذ مكملات يصرفها لي الدكتور .. وماغلق الاربعين الا وانا في صحه ممتازه..
الخلاصه الحمل لازم يتعبك .. ولازم تهتمين بصحتك وانتي نفاس وتعوضين صحتك اللي راحت بالحمل ..
الله يهون علينا جميع
آآآه من لوعه الظلم
لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ .