((((((نقاط مرشحات العربي بالمنطقة الشرقية))))))

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

تكفون اللي عندها خبر تفيدنا ونعرف حقيقة تلاعب وزارة الخدعه
نقاطي 84.33 متخرجه من سبع سنوات
تقديري امتياز مع مرتبة الشرف:eek:
مؤهلي بكالريوس تربوي
ومن بديلات لسن
وماترشحت نهائيا
المطلوب....
يزعمون ان نقاط اخر مرشحة بادارة تعليم المنطقة الشرقية نقاطها 86 وشي بسيط
ودي كل وحدة قسم لغة عربية ترشحت او تعرف احد ترشح تفيدنا بعدد نقاطهم وتطلع فضايح وزارة الخدمة حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل:angry2:
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علي وشموع
ام علي وشموع
استغفر الله العظيم واتوب اليه
ام علي وشموع
ام علي وشموع
استغفر الله العظيم واتوب اليه ..
رُفاتُ قلب
رُفاتُ قلب
هلا أختي
أنا مش من الشرقيه :icon30:بس حاسه بمعاناتك لأن نقاطي قريبة من نقاطك أنا زيك تخصصي عربي ممتاز مع مرتبة الشرف بس متخرجه قبلك بسنه ونقاطي 86 كانت رغباتي جده مكه عسير كنت اتمنى مكه مررررره بس طلعوني منها بعد المطابقه وحطوني بعسير يعني لو ماطلبت عسير كانت الوظيفه بححححح لكن الحمد لله على كل حال لو طلبتي الجنوب كان انتي في اول القائمه واذا ما تقدرين اصبري بإذن الله يطلع اسمك في الاحتياج السنوي لان نقاطك حلوه ماشاء الله
اصصصصصصصصبري والله يرزقنا واياك:smheart::heart:
ام علي وشموع
ام علي وشموع
هلا أختي أنا مش من الشرقيه :icon30:بس حاسه بمعاناتك لأن نقاطي قريبة من نقاطك أنا زيك تخصصي عربي ممتاز مع مرتبة الشرف بس متخرجه قبلك بسنه ونقاطي 86 كانت رغباتي جده مكه عسير كنت اتمنى مكه مررررره بس طلعوني منها بعد المطابقه وحطوني بعسير يعني لو ماطلبت عسير كانت الوظيفه بححححح لكن الحمد لله على كل حال لو طلبتي الجنوب كان انتي في اول القائمه واذا ما تقدرين اصبري بإذن الله يطلع اسمك في الاحتياج السنوي لان نقاطك حلوه ماشاء الله اصصصصصصصصبري والله يرزقنا واياك:smheart::heart:
هلا أختي أنا مش من الشرقيه :icon30:بس حاسه بمعاناتك لأن نقاطي قريبة من نقاطك أنا زيك تخصصي عربي...
مشكوره وربي يعطيك الف عافية وبالتوفيق وبالنسبه للجنوب انا من الجنوب واهلي هناك لكن زوجي مايوافق
سيدر2011
سيدر2011
سهلة

روحي لاسماء التعيين وشوفي آخر وحده في الشرقية كم نقاطها