مكنسة روبو كلين الالمانيه جديده للبيع

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي يابنات مكنسه روبو كلين المانيه من شركة اورا كلمة روعه قليله فيها تكنيسها غير يشهد ربي علي تخلي لك الموكيت كأنه جديد طبعا انا مصوره الفرش حقها كامله معاها فرشاه للموكيت ووحده للسيراميك ووحده للستاير والمفارش والبطانيات ووحده للقزاز واللوح والاشياء الناعمه حتى ماتخدش وفرشاة للاماكن الضيقه وفرشاة للمكيفات بالاضافه الى كيس ضغط تحطين فيه المفارش والمخدات وتضغطينه بشفط الهوا حتى تموت البكتيريا طبعا الجهاز مو زي المكنسه العاديه لا هذا يتعبى بخزانها مويه وتحطين زيت الفواحه معاها 3روايح فواحه طبيه وتكنسين وتشفطين وبنفس الوقت تعطر لك البيت وتقدرين تستخدمينها كفواحه لتعقيم الجو بدون كنس تشغلين دفع الهوا فيها تصير تشفط الهوا من جهه ويتصفى ويطلع لك من الجهه الثانيه نظيف ومعقم وبتشوفين بعينك الاتربه اللي داخله للخزان بوسط المويه
قيمة المكنسه موضحه بالفاتوره 8950ريال وابي ابيعها ب7000ريال وعليها ضمان 15سنه ومعها سيدي يشرح طريقة التنظيف فيها ووالله مافيها ولا عيب واحد والله الشاهد على كلامي ولها من يوم شريتها 4شهور و15يوم فقط والتاريخ موضح بالفاتوره وسبب بيعي لها ان يديني تعبانه اقسم بالله العظيم حتى المكنسه العاديه صعب عليه استخدمها ولا عندي شغاله
والله يرزقنا يارب وياكم

37
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
شكر خااااص لادارتنا الموقره على رفع موضوعي بارك الله فيكم
رمانه ام جمانه
موفقه
queen 29
queen 29
موووفقه ياارب
بشاير خيير
بشاير خيير
موفقه يارب