صبايا اللي عندها فكره عن الإجازة الاستثنائيه ترد علي ضروووري

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

ياهلا وغلا بالغاليات باختصار الموضوع ومافيه أني أنا من الرياض وزوجي معلم بالرياض وجا تعييني بالمنطقة الشرقية
لكن للأسف ياخوفي تروح علي الوظيفه لان زوجي رافض فكرة روحتي أنا وعيالي لحالنا خصوصا ان نقلته صعبه وووووو من الكلام اللي يغث
 الزبده يا حبيبتي انه جا على بالي أخذ إجازة استثنائية سنة او ست شهور لين ما ادبر نفسي او يحصل لي نقل 
فالسؤال هل اقدر أخذ الإجازة الحين وكم لازم أداوم قبل ما أخذها وشي ثاني لو صار فيه حركة نقل هل تشملني وانا مجازة
تكفوووون أنا جد محتااااره وبانتظار ردودكم خصوصا اللي عندها فكره أكيده عن هالموضوع
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fofo2007
fofo2007
ممكن تقدمين اجازه بعد ماتباشرين لكن ماتوقع يشملك النقل لان النقل لازم يدخلون ادائك الوظيفي شلون يدخلونه وانتي ماداومتي اصلن والاجازه لازم تكون ترم او سنه دراسيه ماتحددينها بكن شهر هذا اللي اعرفه وتاكدي زياده
مشغل زهرة جلنار
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
حضوري غير
حضوري غير
رفع

للافاده
beautiful girls
beautiful girls
تستبعدين من النقل او البدل بسبب الاجازه الاستثنايه
حاولي تباشرين الفرصه تجي مره بالعمر
واذا قضيتيها اجازات مصيرك تداومين هالسنه او السنه الجايه بس الفرق اذا خذتي اجازه تستبعدين من النقل واذا دوامتي وباشرتي يكون لك فرصه باذن الله
دامي في البدايه عشان تقدرين تنقلين او تبدلين مع وحده
واذا ضيعتي فرصه هالوظيفه تستبعدين نهائي من اي ترشيح قادم
اقنعيه ولو عندك اخوان حاولى احد يروح معك او امك واستاجري سكن جنب المدرسه وسواق مع محرم عشان يوديك ويجيبك وزوجك سهله جيته يجي كل نهايه اسبوع كلها سنه ولا سنتين وتعدي
المهم لاتفرطين فيها تمسكي فيها لانها ضمانك في الدنيا بعد الله
واكيد يفيدونك اكثر اذا رحتي للمقابله مع اني متاكده نفس الكلام
أخـــت أمـــل
الله يسهلك امرك