رشا &
رشا &
موضوع حلو انا مااعرف شكل جسمي كنت اعتقد انه التفاحة لكن التنورة الكالوش مو حلوه علي
اكتافي عريضة شوي بس مو مره وصدري بارز خصري حلو لكن عندي البطن ممتلئ شوي
والافخاذ نحيفة هي والسيقان لكن حلو نحفها وارداف ماعندي
والالوان تناسبني اكثر من الفاتحه
rooorooo2009
rooorooo2009
طيب جسم التفاح ينفع تلبس بنطلون او تنوره سكيني ؟؟؟
لان انا جسمي التفاح بس وزني 45 وطولي 153
~بيسان~
~بيسان~
موضوع حلو انا مااعرف شكل جسمي كنت اعتقد انه التفاحة لكن التنورة الكالوش مو حلوه علي اكتافي عريضة شوي بس مو مره وصدري بارز خصري حلو لكن عندي البطن ممتلئ شوي والافخاذ نحيفة هي والسيقان لكن حلو نحفها وارداف ماعندي والالوان تناسبني اكثر من الفاتحه
موضوع حلو انا مااعرف شكل جسمي كنت اعتقد انه التفاحة لكن التنورة الكالوش مو حلوه علي اكتافي...
يمكن أنتي جسمك مثلث المقلوب

شوفي مواصفاته:

جسمك على شكل مثلث مقلوب يعني عكس الكمثرى تماماً
الاكتاف تكون عريضة ، والصدر ممتلئ ، والرجلان رفيعتان ، يعني المقاس من أعلى أكبر من أسفل بشكل كبير وملحوظ.

, علامة أخرى تشير إلى أنك فراولة تخزين الدهون يكون بالجزء العلوي .

ترتيبات القياسات بالمتر :</B>

الاكبر قياس = الصدر أو " الاكتاف".

الاقل منه = الوسط .

الاصغر منهم = الارداف
*طموحي عآلمي*
*طموحي عآلمي*
الله يجزاك خير مشكووره الله يسعدك دائما اسمع الحريم الكبيرات يقولون عني جسمها مبروم فماادري المبروم هو مثل ماتفضلتي الكمثرى

صراحه الملابس احيان البس شيء مو مناسب جسمي ينفع استشيرك بالموضوع عن الملابس اللي تناسبني ام لا لان موضوعكم خاص بالاجسام التفاحيه واعتذر على تغيير مسار الموضوع ..
الامل 222
الامل 222
الله يجزاك خير مشكووره الله يسعدك دائما اسمع الحريم الكبيرات يقولون عني جسمها مبروم فماادري المبروم هو مثل ماتفضلتي الكمثرى صراحه الملابس احيان البس شيء مو مناسب جسمي ينفع استشيرك بالموضوع عن الملابس اللي تناسبني ام لا لان موضوعكم خاص بالاجسام التفاحيه واعتذر على تغيير مسار الموضوع ..
الله يجزاك خير مشكووره الله يسعدك دائما اسمع الحريم الكبيرات يقولون عني جسمها مبروم فماادري...
للرفعععععععععععع