مطلوب مسوقات لمنتجات تستخدم في الطب البديل، حيث تمنح المسوقة كل ما يلزمها من معلومات لتبداء العمل معنى، العمل بدون تفرغ والكل يستطيع أن يعمل من المنزل ومن أي مكان سواً في السعودية او دول الخليج.

جميع الوصفات قام بإعدادها نخبة من الأطباء المختصين في الطب البديل، وجميع المنتجات مكملات غذائية وليست أدوية، ومرخصة من 107 دول حول العالم من بينها وزارة الصحة السعودية،

تفيد في علاج حالات كثيرة من الأمراض حيث نهتم في بداية آي برنامج أن نقوم بتخليص الجسم من السموم عن طريق إحدى المشروبات، وهي بداية العلاج.
لا نقوم بصرف المكملات إلى بعد أن يشخص المريض مرضه لدى المستشفى بعدها نستطيع أن نعطيه المكملات الغذائية، وبعض الحالات المرضية لا نصرف لهم شي مثل مرض القلب إلى بعد استشارة طبيبة الخاص.
ومن مزايا العمل معنى.
1- توسع مدارك المسوقات من خلال الاطلاع على المنتجات وفوائدها وكيف تعمل في جسم الانسان.
2- الاطلاع المستمر على كل ما له علاقة بطب البديل عن طريق استخدام المكملات الغذائية.
3- تثقيف المسوقات بموضوع النباتات الطبية الآمنة بطريقة علمية تساعدهم على التعامل مع الأعشاب بما يفيدهم ويفيد أسرهم من المشاكل الصحية التي قد تعرض لكل بيت وأسرة، وكيفية صرفها للمرضى.

كما تحصل المسوقات بعد أن تثبت جدارتها في الثلاثة الأشهر الأولى على برنامج تدريبي لمدة ستة أشهر عن طريق المراسلة في طب الأعشاب

حيث تتناول الدورة مبادئ المعالجة بالنباتات الطبية الآمنة
وكيفية تحضير بعض الوصفات والكريمات والمراهم
حفظ الصحة ومعلومات صحية عامة
خصائص النباتات الطبية
التفاعلات الدوائية بين الأدوية والنباتات
كيفية تحضير الكريم والمرهم والمغلي والنقيع والعصير وشاي الأعشاب
دراسة عن أهم الأعشاب المستعملة منزلياً
كيفية التعامل مع بعض الأمراض الشائعة لدى الأسرة


تتضمن الدورة إرسال دوسيه متكاملة من المنهاج مع أسئلة ترسل إجاباتها من الدارسين بعد انتهائهم من إكمال فهم المنهاج ، حيث يتم تصحيحها وتقييمها من قبل المختصين وبعدها ترسل شهادة للناجحين تفيد بإنهائهم لهذه الدورة بنجاح .

اما ما يختص بالعمولات فأنكم تحصلون على عمولة مباشرة عند البيع عن طريقكم وعمولة غير مباشرة من سحوباتكم وسحوبات من يسجل تحت اسماكم، ويتم صرف العمولات حسب ما ترغبون سواً نهاية كل اسبوع او نهاية كل شهر.

لدينا الامكانية ان نقوم بإرسال الطلبيات الى جميع مدن المملكة.

لا يوجد لدينا شروط للالتحاق او رسوم كل ما عليكم الجدية في العمل وان تقومو بمراسلتنا


الساعة الآن 10:49 .