ابي ازوج اخوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم فالدوام سار نقاش حاد بيني وبين صاحباتي اخوي مطلق وعنده بنتين وزوجته كانت حلوه بس كان بينهم مشاكل عمره 32 وقلت بدور له وحده فالعشرين يعني انا حاطه عيني ع وحده عمرها 20 اقل جمال من طليقته قالو لي البنات حراام صغيره خذيه له وحده عمرها 25 وفوق وانا اشوف انو عادي النضوج نضوج العقل ويقولون خذي له وحده حلوه مرره وانا اشوف الزين زين الاخلاق اخوي اذا عياله بيجون عنده بيقدم مربيه لهم بس يسكنون مع زوجته الجديده المهم قالو حرام تضلمين بنت الناس خذي لااخوك وحده اجمل من طليقته وطبعاً قالو لي امكن يرجع لطليقته وكذا بصرااحه احترت ماعرفت اش اسوي اخطب له ولا بكيفه اخلي هالحمل عليه الحاله وبعد اخاف يجيب وحده ماتخاف الله فعياله ياكثر اللي اسمع من هالحكاوي سمعت وسلمت ان شا الله بس عاد اقولكم وانا والله ماعرفت الدبره كيف اخاف لاتزوج وشافها اقل من مرته يرجع الاولى ويحسر بنت الناس الضعيفه
مع اني اعرف ان الرجال اذا جاته حرمه سنع يغنيه بس عاد ماتعرفين الرجال ومراهقتهم وانا ماابي يرجع طليقته بعدين
ملحوضه حاولت اصلح بينهم بس مو راضي لها 5 شهور مطلق 
40
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جدتي وأنا
جدتي وأنا
برأيي لاتستعجلين على زواج اخوك يمكن يرجع طليقته حاولي معاه اكثر من محاوله

الله يحنن قلوبهم على بعض ويجمع بينهم في خير
~..أم شموخ..~
~..أم شموخ..~
انا مش مستعجله بس هو اللي مستعجل يقول اذا مخطبتو لي انا ادبر راسي واخطب من معارفي
معاناة أنثى
معاناة أنثى
اصبري لا تستعجلين بزواج اخوك ممكن يرجع لزوجته ويجمع شمله وعياله
واذا ماله نيه بالرجوع صدقيني بنت عمرها 20 ماتتحمل عيال وبيت ومسؤوليه ومن راي اخوك جرب الحياة الزوجيه يبي وحده تتحمل المسؤولية البيت والعيال يعني عمر 25 سنه اقلها شي تكون ناضجه عن بنت عمرها 20 توها بعمر المراهقه والله يكتب الخير ويوفق الجميع يارب
*alnori*
*alnori*
5 شهور لسى ماصفت النفوس...

وليش ماتبينه يرجع لطليقته لو تزوج زوجه ثانيه
اهم شي البنات الصغار مو الزوجه الجديدة
ملكة الغموض
ملكة الغموض
استعجاله ما هو رغبه بالزواج مكايد لزوجته

اصبري لعل الله يردهم لبعض