مبارك عليكم الشهر الفضيل
شهاليل تسلمين عيوني وماتقصرين ولك مني احلى الدعوات والله يسعدك ويهنيك ويفرحك ويبعد عنك كل هم
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اغفر لخالتي واسكنها الفردوس الاعلى
استغفر الله واتوب اليه
يكفي عذاب تسلمي عيوني ولا يهمك لك مني احلى الدعوات بظهر الغيب ويكفي مروورك عيوني
استغفر الله واتوب اليه
الورد الدهبيه وماكو اسامي وغرومه تسلمو حبايبي واله يسعدكم ويهنيكم ويبعد عنكم كل هم ويعطيكم ماتتمننونه ويهل لك كل درب ويحفظكم بكل خطوه تخطونه ولكل وحده ردت علي يارب يهنيها ويفرحها ويسعدها دنيا واخره ويعطيها ماتتمنى ويستر عليها دنيا واخره
استغفر الله واتوب اليه
اول ادعيلي بالتوفيق في الدنيا والاخره والذريه الصالحه
راح اقولج
الموالح
سمبوسة لحم او دجاج او خضار<< بس لا تكثرين الخضره فيهم لانها تغير الطعم بعد القلي فيستحسن انك تضيفي مع اللحمه شبت ومع الدجاج بازلا و جزر وقلييييل من الكزبره الخضراء
اما البقدونس لا لا لانه يتغير مع التفريز
ممكن في نهاية الاسبوع يوم الخميس تعملي المعجنات يعني سمبوسة البف او فطائر جبنه او سبانخ او زعتر او بيزا صغار او كروسون
طبعا تسويهم وتدخليهم الفرن بس خليها الى ما تستوي من غير تحمير وقت الحاجه تطلعيها من بدري لحد ما تفك من الثلج ثم دخليها الفرن وسخنيها على نار هاديه وحمريها من فوق
ممكن تعملي كبب ما تتغير لو بعد شهر
كبة برغل -- كبة بطاط--- كبة الرز
الحلويات
تكوني من بداية رمضان مسويه شيره حلوه (القطر)بمقدار كبير
الكنافه ممكن تتفرز وتصير فريش
تعمليها وتحشيها وفرزيها بعدين خليها تفك الثلج ودخليها الفرن وشربيها الشيره
اصابع الجبن
وهي مصنوعه من عجينة سويتز محشيه جبن او مكسرات وقرفه وملفوفه مثل السيجاره وتفرزيها وقت الحاجه تقليها وترشيها بالمكسرات
ممكن تسوي عجينة القطايف العصافيري او تجيبها جاهزه
ووقت الحاجه تحشيها قشطه وترشيها بالمكسرات والشيره
ممكن تغيرين بدل المعجنات تسوي رز مع دجاج
وتحشي تتبلي الدجاج من الليل وتحطيه في الثلاجه

ممكن يوم تغيروا وتحطوا فول وممكن تسويه من الليل او قبل اسبوع وتفرزيه او بالثلاجه اذا بتحفظيه يوم

وكل طرقها بتلاقيها هنا بالمنتدى الله يسلم البنات
وحاولي اختي ان الشهر مايروح عليك كله شغل ومطبخ لا اجعلي لنفسك وقت تتفرغين لعبادة ربك
الله يعيده علينا وعليكم وعلى الامه الاسلاميه بخير ونصر وعزه
ما اوصيك تندعيلي

الساعة الآن 08:57 .