أنا بعد شريت كحل أمنيتي من الأخت حلا الإمارات ...

واااااااااااايد روعه وثباته فظيع...

يعطيج العافيه أختي أمنيتي
_تاليا_

الله يوفقك ياقلبي دنيا وآخره ويسعدك في حياتك
[center]34429alsh3er
وانا حابه أشكر انستازياااااااااااااااا لأني أحس اني ما شكرتها كما يجب ...يعني ما اظن في وحده بتسوي اللي سوته لي
انا كنت طالبه منها كحل امنيتي وحطته لي في صالون علشان أخذه ولما رحت قعدت صاحبة الصالون تدوره وما حصلته المهم آخر شي الزبده يعني ان الكحل ضاع عندهم وما كان لي نصيب فيه ....فانستازيا لما عرفت بالسالفه راحت اشترت لي الكحل على حسااااااااااابها وفاجأتني وطرشتلي اياه بالاراميكس وانا اول ما شفته انصدمت !!!!!!!!!!! يعني وحده غيرها بتقول انا مالي خص ومش ذنبي ان الكحل ضاع .....والله ما راح انسالها هالشي فعلا البنت ماشاء الله عليها متعاونه وتعاملها راقي لاقصى حد ......أخجلتني بتعاملها معاي ....

الله يوفقج يا انستاااااااااااااازيا ويحقق كل اللي في بالج يارب

والكحل روووعه صرت ما استغني عنه ابدا ...انا كنت استخدم كحل كاجل ...صح اسود بس يطير من عيوني بسرعه ويسيح زياده عن كحل امنيتي ...

كخل امنيتي شوييييييييييييه يسيح على اطراف العين بس انا لما ابغيه ما يسيح احط شويه بودره عند اطراف العيون وما يسيح ابدا

صح شي ثاني ....الكحل اذا مررتي المرود وانتي مغمضه يمكن يحرقج شوي فأحسن طريقه انج تنزلين الجفن التحتي بطرف صبعج شوي وبعدين تمررين المرود بحيث ما يلمس داخل العين ....ومرريه اكثر عن مره علشان يكون اسسسسسسسسود ويطلع يجنن .....صدق الحين اقدر اقول ان عندي كحل مفضل بدون مجامله او دعايه او مصلحه بس حبيت اقول رأيي في الكحل بكل صراحه
أختي بنوتـــة

الله يحفظ ويجزاك خير على كلامك بخصوص الأخت أنستازيا

ومن خلال تعاملي معاها أقول إن كلامك صحيح وتستاهل المدح

وهي أخت فاضلة وجادة في التعامل

وأسأل الله إن يوفقها لكل خير ويسعدها فهي مثال التاجرة الصادقة الخلوقة

أما رأيك في الكحل فقد فرحت لأنه أعجبك وعيونك هي اللي محليته

والله يوفق الجميع
[center]34429alsh3er
إماراتية خليجية

تسلمين حبيبتي على رايك وهذا من ذوقك

والله يعافيك ويجزاك كل خير
[center]34429alsh3er