** اميرة المنتدى **
اشتري بالجملة وماشاء الله بتمشي او ملابس من الصين اذا حابه احد يوفرها لك بعطيك اللي تقدر توفرها لك واتفاهمي معها
السعوديه موطني
قبل لا تصرفي منها ولا ريال خذي خمس ميه وحطيها باسهم بأحد المشاريع الخيريه مثل تحفيظ القران او تجديد وطباعة المصاحف او الاوقاف الخيريه او كفالة يتيم خاصه داخل علينا الشتاء والله انهم بحاجه

ثانيا من اكثر الافكار التجاريه نجاحا لا تضع البيض في سله واحده يعني باقي معك 19500 ريال حطي كل 5000 ريال بفكره مستقله وانا اشوف انها كافيه عشان لو لا قدر الله وصار فيه خساره ما تكوني خسرتي فلوسك كلها الله لايقدر مثال 5000 مستلزمات ومستحظرات نسائيه تعرضيا ع الاهل والجيران والنت و5000 تستثمريها بالبنك باي صندوق استثماري بس ابعدي عن الاسهم وتشتري فيها اجهزه بالجمله وتبيعيها بسعر المفرق وابعدي عن الاقساط غثى ووجع راس وممكن تطيحين بناس ماتخاف الله وحقك يروح الله لا يقدر
او ثلاجة القهوه تحطيه بمكان امين مثل منتزه نسائي او مول تاجري المكان طبعا وكل كوب 3 او 4 ريال والافكار كثير س احس اني طولت عليك ربي يوفقك ويكتب لك الخيره من امرك لنا ولك ولكل مسلم ومسلمه يارب
allh kreem
allh kreem
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انتبهي منها تراها اكبر نصابه

اسمها سمر محمود عبدالنبي سالم

ومعروفه بالمنتديات

وتغير نكها

حسبي الله ونعم الوكيل

خذت مني 3000

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
انآآ غيير*
انآآ غيير*
قبل لا تصرفي منها ولا ريال خذي خمس ميه وحطيها باسهم بأحد المشاريع الخيريه مثل تحفيظ القران او تجديد وطباعة المصاحف او الاوقاف الخيريه او كفالة يتيم خاصه داخل علينا الشتاء والله انهم بحاجه ثانيا من اكثر الافكار التجاريه نجاحا لا تضع البيض في سله واحده يعني باقي معك 19500 ريال حطي كل 5000 ريال بفكره مستقله وانا اشوف انها كافيه عشان لو لا قدر الله وصار فيه خساره ما تكوني خسرتي فلوسك كلها الله لايقدر مثال 5000 مستلزمات ومستحظرات نسائيه تعرضيا ع الاهل والجيران والنت و5000 تستثمريها بالبنك باي صندوق استثماري بس ابعدي عن الاسهم وتشتري فيها اجهزه بالجمله وتبيعيها بسعر المفرق وابعدي عن الاقساط غثى ووجع راس وممكن تطيحين بناس ماتخاف الله وحقك يروح الله لا يقدر او ثلاجة القهوه تحطيه بمكان امين مثل منتزه نسائي او مول تاجري المكان طبعا وكل كوب 3 او 4 ريال والافكار كثير س احس اني طولت عليك ربي يوفقك ويكتب لك الخيره من امرك لنا ولك ولكل مسلم ومسلمه يارب
قبل لا تصرفي منها ولا ريال خذي خمس ميه وحطيها باسهم بأحد المشاريع الخيريه مثل تحفيظ القران او...
انا مع راي اختي السعوديه خذي بنصيحتها

ربي ييسر لك الخير
golden eye
golden eye
انتبهي احد يضحك عليك ،، قبل يومين كنت في ارامكس ارسل شحنة ،، فيه وحدة تبكي تقول للموظف فيه وحدة ارسلتها تقول روحي قولي للموظف انا من المنتدى الفلاني و راح يعطوك بضاعتك ، الموظف يقولها يا اختي احنا ما نتعامل كده لازم تعطيني رقم ارساليه او بوليصة الشحن ، قالت ما اعطتني شي ، اخذت فلوسي و لما اتصل ما ترد بس ترسل رسالة تقولي روحي لارامكس و قولي لهم ،، قالها الموظف ما اقدر اخدمك و لا اصلا نتعامل كده ، اكيد انتي اتنصب عليك ،، مسكينة تولول و تتحسبن ، ،انتبهي لا تطيحي في ناس ما تخاف الله ،

و كمان لا تحطي فلوسك في مكان واحد ، وزعيها ، و اشتغلي بجزء بسيط في البداية ،، و احذري من بعض البنات تلاقي كلامهم زي العسل عشان يخموك بكلامهم و تتطمني لهم ،
طبعا ما اعمم الكل بس انتبهي،، و الله يسهل لك ،،