دلال202
دلال202
حبيباتي كلنا نعاني من هالمشكله
اليوم الصبح اقول لو اخف على الاقل 4 كيلو لحد رمضان يكون اوكي
الاراده راحت وصار اللي صار
بس ان شاء الله ببدا من جديد وكلنا نقدر على هالشي لازم بدايه جاده والتصدق والتوكل على الله
nour11
nour11
مرشدة...........الله يرشد حياتك للخير وتسلمي على نصيحتك

دلال202 ......شكرا على مرورك وخوفي من قدوم سفرة رمضان زي خوفك

على فكرة ممكن طلبي ليكم يكون متكرر او لايكون فايدة مباشرة فيه للباحثات عن الرشاقة ...........بس والله انا شايفة العكس تماما

لان كل واحدة ح تبعث برأي عن خلطة..... وصفة..... فكرة.... ريجيم..... تجربتها الشخصية بعد تنفيذ الوصفات والخطط الموجودة بالمنتد ى...............راح يكون في فايدة ومرجع للكل الاخوات لانه هو خلاصة التجارب الفعلية

مثلا .....بذور الرجلة هل ليها مفعول فعلي ...................الجواب ح يكون من تجربة زميلة او اتنين رايهم والاثار يلي شافوها لانها خبر كتب بالمنتدى ......بس النتيجة ايه؟؟؟؟؟؟ فعلا كانت النتائج رهيبة وفعالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عايزه الاقتراحات والمعلومات المكتوبة بهذا القسم بعد تنفيذها هل هي فعلا محققة للهدف المطلوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجاباتكم هي تحدد الفعال منها بجد او لآ................وخاصة اني عندي تجارب في هذا المضمار لسنوات ومع اطباء من دول مختلفة نشارك بعض بيها

علشان كده انا طلبت راي المشرفات المتابعات لهذا القسم لمعلوماتهم والخبرة يلي حصلوا عليها من هذا القسم والمشاركات المستمرة بالمواضيع المختلفه

وارجوا اني اجد مشاركة فعلية من الاخوات الخبيرات بخطط الرشاقه و نصائحها من عضوات ومشرفات.................وتسلموا
مع خالص حبي لك
الكلام سهل أختي
بس التنفيذ صعب صعب صعب و يعتمد على النفسية
يوم تشوفين نفسك قوية و تتحملين الحرمان بكل أشكاله
و يوووووووم تتحيرين وش تسوين بعمرك تبين تاكلين الخضر و اليابس متضايقة و حالتك حاله و هم تاكلين و هذا من رواسب التربية اللي تعودنا عليها و برمجنا نفسنا عليها كل ما تضايقنا أو صادفتنا مشكلة فكرنا بالأكل كوسيلة للتهرب من المواجهة
و لا تنسين عزايمنا و قعداتنا اللي ما تحلى إلا بالأكل كأن اللي زايرينك جايين من ديرة مجاعة اللهم يا كافي ما نفكر شلون القعدة تكون مريحة و مفيده لأ نفكر شنو ناكل ياالله العافية
ترانيم ضائعة
ترانيم ضائعة
الكلام سهل أختي بس التنفيذ صعب صعب صعب و يعتمد على النفسية يوم تشوفين نفسك قوية و تتحملين الحرمان بكل أشكاله و يوووووووم تتحيرين وش تسوين بعمرك تبين تاكلين الخضر و اليابس متضايقة و حالتك حاله و هم تاكلين و هذا من رواسب التربية اللي تعودنا عليها و برمجنا نفسنا عليها كل ما تضايقنا أو صادفتنا مشكلة فكرنا بالأكل كوسيلة للتهرب من المواجهة و لا تنسين عزايمنا و قعداتنا اللي ما تحلى إلا بالأكل كأن اللي زايرينك جايين من ديرة مجاعة اللهم يا كافي ما نفكر شلون القعدة تكون مريحة و مفيده لأ نفكر شنو ناكل ياالله العافية
الكلام سهل أختي بس التنفيذ صعب صعب صعب و يعتمد على النفسية يوم تشوفين نفسك قوية و تتحملين...
اختي شرحتي حالتي المستعصية هالايام مع الرجيم والتخريب :( :(
الصبر من عندك يا رب ..