انا سر طبخي هو القدر
مثلا في الطبخ الصيني استعمل القدر الوك
في الادامات استعمل الطاجن المغربي
في تسخين الرز مثلا اليوم طبخت رز وبقي منه ماارميه ادخله الثلاجه وثاني يوم اسخنه على البخار كيف "بقدر اللي يطبخون فيه المنتو
"

الف شكر اختي الغاليه وتكفيين زيدينا من اسرارك لان نفسي اتفنن اكثر في الطبخ.... مع خالص احترامي وشكري لك.
اممممممممم
للرفع
بسهولة تستغفري اكثر من الف الفين باليوم لو كررررتي الطريقة سبع مرات واكثر خلال اليوم
اقتباس مشاركة  (سعادة الزوجية)
اممممممممم
للرفع
اختي تحط ليمون اسود مطحووووون
على طبق الرز كزينه ويطلع طعمه واوووو
بسهولة تستغفري اكثر من الف الفين باليوم لو كررررتي الطريقة سبع مرات واكثر خلال اليوم
والله يبنات مووضوع حلو جزااك الله خير يااصحبه المووضوع اول شي يبنات العجينه عشاان تطلع لك طريه عجينه الفطااير اعجني معها علبه زباادي بحرااره الغرفه يعطي طراااوه لذيذه خااصه اذا مقااديرك مزبووووطه>>>>>>>>ثا ني شي يبنات اذا مستعجلين ع العجينه ضعي المقاادير الماء والزيت والخميره والسكر وتترك لمده عشر دقاائق حتى تشوفي ان الخميره تخمرت وطلعت الرغوه بعدها اضيفي الدقيق واعجني وشكلي وسويها ع طول لذيذه وسريعه ولو فضيت رجعت نزلت لكم عجينه رووووووووعه والفطاير بعد ماتطلعيها غطي عليها عشاان تصير طريه <<<<<لعجينه السمبوسه حتى تطلع مقرمشه وماتشرب زيت افركي الدقيق بفنجاان زيت وبعدها اعجنيها بالماء الدافي ومن غير خميره تطلع مقررررمشه ولذيذه <<<<<<الملووخيه عشاان ريحه الثوووم ماااتعطر البيت افرمي الثووم مع اخر دفعه من الملوخيه وانتي تفرميها ولو فرمتيها من قبل خذي كميه من الملوخيه الي في القدر وحطي فصوص الثوم وافرميه معها يعطييييييييييك نفس الطعم لو حمستيه بس من غيييير ريحه في البيت <<<<<<<الارز عشاان تطلع حبته وااقفه ومو مكسره نقعيه قبل الطبخ بمويه حااره حتى يصير لونه ابيض ولما تحطيه لااااااااتكثري مويه عليه ياادوب اعلى من سطح الارز بااصبعين وتحسبي له من لما يصفر دقيقتين ولاتفكي الصفار على طول خلي الصفار عشان البخاار خليه شويه بعدين فكي الصفاار <<<<<<<<<الارز حتى تحصلي على طعم الرز البخاااري ضعي الزيت وخليه يصير حاار ثم اضيفي الدجااج وحركيها بس يبغااالها شطااره وخليه حتى تشمي ريحه وضعي البهارات وكملي طبخك <<<<<عندي اشيااء كثيره بس مو فااكره لي رجعه واي استفسااار انا حاااااضره

الساعة الآن 08:41 .