صورة

صورة @sor_1

محررة برونزية

بنات مصر و الخبيرات فيها ابي سفرة مترفه

ساعدوني

حبيباتي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا حاليا بصدد السفر لام الدنيا مصر والله اموت فيها و انا سبق و سافرت لها من قبل مرتين لكن الدنيا تتطور و تتغير كل يوم
انا ما اسافر كثير لكن احب يوم اسافر السكن الراقي , و كل شيء مترف
اسكن عادة في الهلتون رمسيس و ابغا اعرف فيه احسن منه أو لا , و انا سمعت عن جراند حياة و انتركونتينتال هليوبلس ايش اروع شيء
ثانيا ابغا احسن مولات , و احسن الاماكن للتسوق حتى الشعبيه بس اللي ممكن الاقي فيها خليجيين و خاصة للجلديات مثل الشنط الماركات و التقليد .
و بصراحه و لاحد يزعل خاصة و ان فيه بعض المواضيع كلها هواش انا ما اعرف مطاعم زينه غير قدوره ايش فيه زين و راقي قريت عن ابو شقرة لكن رحتله ماعجبني
و الملاهي للاطفال ايش فيه ملاهي حتى و لو بالمولات بس حلوة و راقيه
وين ممكن الاقي اماكن اسهر فيها مع زوجي مرتبه انا جربت سفينة ماريوت و الفرعونيه مره راقيه ابغا مثل كذه لكن مو سفن و اذا فيه سفن دلوني
انا طالبة ابغا كتب للابحاث و احب الكتب و الاصدارات الجديده ايش فيه مكتبات غير البسطات
ولدي يموت بالحيوانات و عمري ما زرت حديقة الحيوانات تنصحوني اروح و الا لا و خاصة ان وقتها نهار و حر .
الغردقة و شرم الشيخ , بنات من غير زعل يقولون و انا شفت في المسلسلات ان مره مافي تحفظ يعني لا يمكن اتلافى رؤية ما لا اريد رؤياه مافي اماكن ما الاقي فيها التعري و الخلاعة خاصة من الاجانب و البعض الله المستعان . نفسي اروحها احس راقيه لكن ما احب الشيء الزايد عن حده .
لو سمحتوا ما ابغا روابط تعبت اقلب في الصفحات , تكفون المختصر المفيد كل شيء للسفر راقي سفرتي تقريبا اسبوع واحد و ابغا انبسط .
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صورة
صورة
معقوله ما في حد يساعدني
imay
imay
اسكني فس جراند حياة او كونراد بس جراند حياة احلى
لي عووووووودة
صورة
صورة
imay
مشكورة حبيبتي , و جزاك الله خير , يعني جراند حياة احسن من الهلتون رمسيس و اشيك و الا ايش
و اتحراك على نار
و البقيه مش عوزين يساعدوني اللي اعرفه ان نص العالم رايحة مصر و فين الاخوات المصريات امهات الفزعات , الظاهر بهون
انا بالانتظار
صورة
صورة
daliareda
مرسي أوي أوي أوي حبيبتي , محد عبرني غيرك , أفا على المصريات أوريكم
ها بنات الخليج وينكم , ممكن اسامحكم يالمصريات اذا شرتم علي
وينك imay لي رجعه , و لا عاد سمعت لك طاري , انشاء الله المانع خير

انا بالانتظار , وراكم لين ما تقولون
reemoooo
reemoooo
اهلا اخت صورة علي السريع جراند حياة ممتاز وفخم وكمان الفور سيزون وعندك مولات كتير من اشهرها سيتي ستارز هتلاقي فية كل ماتتمنية وكمان فرست مول واركيديا مول واماكن التسوق عديدة مش ممكن اقدر اذكرها انا ذكرت فقط بعض اللي ممكن يجمع سينما ومحلات وملاهي وكافتريات ومطاعم
حديقة الحيوان جميلة وخصوصي للاطفال صحيح الجو الان حر ولكن في ايام مايكون الحر شديد يعني يعني الحرارة 32 بالكثير وممكن تتحملي الحر لو ان اولادك هيتمتعوا احنا عموما بنروح بالربيع والشتاء وانا باحب اذهب الي هناك

بالنسبة للكتب شارع شريف بوسط البلد في مكتبات وفي حولة مكتبات كثير زي مكتبة الانجلو

ولو عايزة تعرفي وتشوفي صور كمان ممكن تزوري موضوعي ولو في اي اسئلة اسئليني وان شاء اللة اجاوبك
واهلا بيكي واتمني لكي اجازة سعيييييييييييييييييييدة