مشكلة اختي

الأسرة والمجتمع

مشكلة اختي الكبيرة
اختي الكبيرة مطلقة من شخص مطلق عنده بنتين ولد طبعا ماجابت احد منه وتزوجت شخص اخرى مطلق عنده ثلاث اطفال مع امهم
زوجها شخصيته ضعيفة جدا جدا اهله يلعبون عليه وعنده اخوان اثنين اصغر منه متزوجين واخت وحدة متزوجة امه وابوه عايشين
امه تلعب عليه تاخذ ارضه وتسجله باسمها خايفة من اختي تاخذها وعنده عماره فيه كم شقة لسا ماكتملت وكل شوي امه واخوانه يقولون له اخذ قرض عشان تكمل الشقق وهو اصلن عليه قروضر وديون المشكله لما تكتمل الشقق اخوانه بسكنون فيه وهم ولاريال دفعوا فيه وراتبه اذاطلع امه تاخذ الصراف منه وتعطيه بس حق الايجار يعني اختي حقه مافي وهو راعي بلاوي يكلم بنات ولسانه وسخ ويعير اختي العجوز وهو اكبر من اختي بكثير وكل شوي يقوله اذا ماتبيني اطلعي برا الشقة واختي مسكينة حالتها حاله فقر دم والم بعظامه وطلباته كثير وغثيث عقليته كانه واحد بزر تخيلوا وانتم بكرامه يدخل دورة المياة ويقضي الحاجه ولا يكب ماء ويقول لا اختي كل شوي روحي جيبي من اهلك مصروف لي وهله مطنشينه هو مع اختي ومايبغا اختي تزور اهله مدري ليش ويحطون اللوم على اختي وطفشت اختي منه مدري وش الحل
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جولنار11
جولنار11
الله يعينها ويؤجرها يـــارب
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

الله يعينها
تحاول توعيه وتفهمه
اتوقع شخصيته ضعيفة ولا كيف يرضى بكل هذا الاستغلال وساكت
رهوووف99
رهوووف99
لله يعين بس الحمدلله ماجابت منه اولاد هذا واحد وقح وقذررررر والعيشه معه صعبه ع كلامك ماينظف الحمام وش حنا نخانق الاطفال وذا رجااال نصيحه اذا اهلها موجودين خليها تخلص نفسهاااا من هاالرجال
نفسي اكون ماما
يختي اهم شي كرامتها احس كرامتها انهانت خليها تهج لاولد ولاتلد مع السلامه وش ذاالعيشه
اخت زيود
اخت زيود
انصحها بالاستغفار خليها تستغفر كثير
وتدعي الله والله لن يغير مافيها الا الله تبارك وتعالي
لا يرد القضاء الا الدعاء
انصحيها تطيح باالاستغفار ليل ونهار
والله يفرجها لااختك ويكون بعونها يارب ياكريم