مرشحات الدفعه الرابعه افتحوا استعلام الطلب وشفوا انتم مطابقات او لا

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

يابنات توي فتحت منتدى البطاله لقيت واحده منزله موضوع وتقول انها من الدفعه الرابعه ،،،وفتحت تشوف نقاطها

لقيت مكتوب انها مدعوة للمطابقه ،،ادعوا لي يابنات ان ينزل اسمي في الدفعه الخامسه او الاداري .....

وهذا كلام البنت راح انسخه هنا لكم

صباحك تباشير باذن الله ياصبايا ان نزل اسمي في الدفعه الرابعه وطابقت واعطوني سند المطابقه ولله الحمد فتحت استعلام طلب اشوف نقاطي وكان مكتوب في الجدول النقاط والاسم والتخصص والدرجه العلميه ومكتوب وفقا للبيانات التي تمت اضافتهاعبر الموقع الوزارة على شبكة الانترنت وقيمها من النقاط انت مدعوةللمطابقه ايش قصدهم بذلك ان نقاطي جات علي منطقه من الا كتبتها فاستدعوني للمطابقه
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وطـــن
وطـــن
يمه طيحتي قلبي ع بالي نتايج المطابقه طلعت الله يهديك بس اكيد يااختي يطلع كذا ومو معناتو انها اجتازت المطابقة الكلام واضح انتي مدعوه للمطابقه
شمعة الجلاس 20000
يمه طيحتي قلبي ع بالي نتايج المطابقه طلعت الله يهديك بس اكيد يااختي يطلع كذا ومو معناتو انها اجتازت المطابقة الكلام واضح انتي مدعوه للمطابقه
يمه طيحتي قلبي ع بالي نتايج المطابقه طلعت الله يهديك بس اكيد يااختي يطلع كذا ومو معناتو انها...
اشفيكم بنات ،،،طيحت قلبك ،،،حسنوا الالفاظ ،،،يعني الواحد مايجيب لكم خبر الا هبيتوا فيه ،،،لاني ماطايقت ولا

ترشحت ولا عمره جاتني اصلا وظيفه على قد ما كنت اقدم في كل مكان واولهم الخدمه المدنيه،،،ماكنت اعرف

ايش يكتبون للمرشحه ،،،فالبنت لما كتبت كذا قلت اكيد طلع شئ للدفعه الرابعه فقلت ابشركم ،،،بس بعدين عرفت

لما البنات ردوا لها وقالوا طبيعي انه ينكتب للمطابقه،،والاكيد انه بنكتب للمقابله او اصلا ماتطلع نقاط للمرشحه

لان بياناتها عندهم خلاص ....واسفه يابنات صدقوني بس حبيت افرحكم فياليت ماتدعون علي ،،ادعوا لي

بالتعييييين بالدفعات الجايه او الاداررررري تكفون :44:
السعودية حبيبتي
الله يوفقنا و إياك
وطـــن
وطـــن
شمعة الجلاس وش احسن الفاظي غلطت عليك انا يابنت الحلال والا هبيت عليك والا وش السالفه بالضبط

عموماً الله يرزقك يااختي الرزق الحسن ويفرح قلبك بوظيفه يحبها قلبك
omwalid777
omwalid777
الله يسعدك يا شمعة الجلاس باين ان نيتك طيبة .... وعلى نياتكم ترزقون

حبيبتي هذا الكلام يطلع ع طول للمرشحات ياقلبي

الله يبشرك بالوظيفة اللي تتمنيها عاجلا غير اجل مثل ما تحاولي جاهدة تبشري وتسعدي الناس