تكفون ساعدوني قبل يرجع زوجي

الأسرة والمجتمع

انا متزوجه من سنتين عندي ولد وبنت .. زوجي يحب السفر و طلعات البر كثير كل خميس وجمعه لازم يطلع للبر او يسافر مدينه ثانيه واحيانا يطلع نص الاسبوع و خميس وجمعه ... اذا طلع للبر او سافر اروح عند أهلي .. حاولت افهمه انه لازم يتحمل مسئوليتها ويقلل من السفرات لانه صعبه كل خميس وجمعه أشيل عفشي واروح عند أهلي ماهو راضي يقتنع .. الحين طلع خميس وجمعه وجلست عند أهلي ورجع السبت ورجعت بيتي ورجع طلع للبر الأحد ورجعت عند أهلي الحين انا جالسه عند أهلي ...... زوجي ملتزم بس ما يقدر يتحمل مسئوليه .... افكر أقوله اذا رجع وجاء يأخذنا ( انا بجلس عند أهلي واذا خلصت سفر تعال خذنا ) تكفووووون فكرووووو معي قبل يرجع زوجي 
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طهر وبراءه
طهر وبراءه
اطلعي معاه
أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
الله يصلح حالكم ويسخركم لبعض
ام شرف
ام شرف
والله مدري بس انتي متاكده انه يطلع البر مايروووووووووح مكان تاني بس ودي انبهك يمكن يكون متزوج مووووو معقووووووله للدرجه ذي يحب طلعات البر عموما انا لومكانك باسوي نفس الي قلتي باجلس عند اهلي واذا خلص من الهياته الزايده والي مالها داعي يجي ياخذني ولايقصر بمصرف العيال نهاااااااااااااااائيا عشان مايرمي المسؤليه كاااااااااااامله على اهلك
شمس ايطاليا
شمس ايطاليا
هو مرتاح عارف انك بتروحين لاهلك لكن اقعدي في بيتك يمكن يحس شويه
أم توتو333
أم توتو333
طيب ليش ماتقعدين ببيتك انا زوجي كذا قبل اجيب عيال كنت اروح لاهلي بس بعدين لا صرت اجلس اريح