ممكن التفاصيل ع الخاص
ممكن حبيبتي أستخدمه لبنتي الصغيرة يعني تقريباً عمرها 5 سنوات والثانية عمرها سنة واحدة .
السلام عليكم خواتي وآسفه على التأخير
@ سمو الروح@ شعري انا فيه طعجه مدري كسره مب حلوه واضعيف لدرجة ان اذا مطيتي الشعره شوي انقطعت بكل سهوله(اقصد الشعره الطايحه) ولما اغسل اشوف شعر مكسر طايح مع الشعر,, وانا اصبغ كل اسبوع يعني بيعالج شعرك التعبان .. وشعري كان جاف لازم وراء كل شامبو كريمات ,, والحين بعد الشامبو احط شوي من زيت مثل زيت الحيه بس انا عامله خلطه لنفسي ,, ووالله مثل ماقلت نعومه مع قوه ولمعه والتساقط الحمدالله وقته ولى.
@ مملوحه بنت الملوح@ إذا الخلطات مال الاعشاب اللي عندك فيهم فايده استمري عليهم ,, مشكلتنا نستعجل,, بس اعشابي ماتنخلط معها خلطات ثانية,, وشعري فعلا كان واقف عن النمو او نموه مايبان وكان لحد الطرف اللي تحت الكتف بحوالي 3 سم الحين وصل لنص ظهري..
@راس المعزه@ لو قدرنا نحافظ على شعرنا مثل ماكان قبل لا يتساقط ويبهت ويصير خفيف فهذا يعتبر نجاح,, بعون الله بيوقف التساقط وبمجرد مايوقف بتكون فرصة للشعر يرجع ينمو وتمتلي راسك بالشعر إن شاء الله,, وهو يصلح للبنات والرجال حتى الحريم اللي عندهم مشاكل في الهرمونات ويطيح شعرهم لان هاذي من مشاكلي اللي مالي يد فيها.
@ وينكم@ حاضر بتلاقين التفاصيل على الخاص.
@نور الغلا@ شوفي ردي لراس المعزة حبيبتي وانا حاضرة إن شاء الله.
حبيبتي حبيت أعرف عن الخلطه هل تخلط مع زيت معين ؟ لاني من احط الزيت على راسي يطيح أكثر .. ياريت تردين عليه على العام أو الخاص مثل ما تحبين لكن بسرعه لاني محتاجه لها .. وحبيت اعرف انتي من اي اماره ؟ مع الشكر
انزين غناتي ممكن نعرف طريقة الاستعمال

لانه اذا سهله .. بنستعملها ...

وكل كم يوم لازم احطه حتى تبان النتيجة المرغوبة ؟؟

انتظرج فديتج

وستبقى في قلوبناااا

الساعة الآن 03:13 .